الرقابة الابوية للأطفال Kaspersky Safe Kids

تطبيق حماية الطفل الذي يمنع الوصول إلى المحتويات الخطيرة أو غير اللائقة ، وذلك للتأكد من أن أطفالك في أمان.

يعد الحفاظ على أمان الأطفال أثناء استخدامهم الإنترنت والتأكد من أن ما يشاهدونه مناسب لهم أولوية قصوى لأي والد. يوفر تطبيق الرقابة الأبوية Safe Kids من Kaspersky الأدوات اللازمة للتحكم أو الحد من استخدام الجهاز والإنترنت للأطفال والذي يمكنه تقييد وصول حسابات المستخدمين الأطفال إلى عناوين URL مختلفة ، مما يوفر للأباء راحة البال التي يبحثون عنها.

يوفر Kaspersky Safe Kids ، المدعوم بتقنية Kaspersky الشهيرة ، طريقة لحماية الطفل تتيح للآباء حظر بعض فئات مواقع الويب أثناء تصفح أطفالهم.

بعد التثبيت السريع وتسجيل الدخول أو انشاء حساب جديد. ما عليك سوى اختيار الأطفال الذين يجب على Kaspersky Safe Kids حمايتهم ، وتعيين حساب كل منهم. بدلاً من ذلك ، يمكنك أيضًا إنشاء حسابات جديدة من داخل التطبيق ، دون الانتقال إلى لوحة التحكم.

عندما يسجل الطفل الدخول ، يعرض Kaspersky Safe Kids نافذة إشعار لإعلامه بالقيود المفروضة. لأغراض أمنية ، لا يمكن إجراء تعديلات على التكوين الأولي إلا إذا تم توفير اسم المستخدم وكلمة المرور الصحيحين.

يدمج Kaspersky Safe Kids وحدة بحث آمنة لا تعرض أي نتائج إذا كانت الكلمة الرئيسية مرتبطة بالمواد الإباحية أو مواضيع أخرى مماثلة ، وغير مناسبة للأطفال. يمكن تكوين قواعد الحماية عبر حساب Kaspersky الخاص بالوالد ، والذي يستضيف أيضًا تقارير إحصائية تتعلق بنشاط الطفل.

إذا تمت إعادة توجيه المستخدم إلى موقع ويب يعتبر خطيرًا أو حاول الوصول إليه ، فسيتم حظر صفحة الويب تلقائيًا ويعرض Kaspersky Safe Kids رسالة لإعلام الطفل بأنه لا ينصح بزيارة مثل هذه المواقع.

ومع ذلك ، فإنه يوفر للأطفال خيارًا لتجاوز درع الحماية والانتقال إلى تلك الصفحة على أي حال ، مع العلم أن والديهم سيكتشفون كل شيء عنها من التقارير عبر الإنترنت. يمكن اعتبار ذلك وسيلة لتشجيع الإخلاص والتواصل بين الجيلين.

باستخدام Kaspersky Safe Kids ، يمكن للوالدين مراقبة نشاط أطفالهم أثناء جلسات التصفح الخاصة بهم. يقوم بتصفية عمليات البحث على الويب ويمنع الوصول إلى مواقع ويب معينة ، مع ترك الأطفال أيضًا خيار التنقل إلى أي صفحة ، مع العلم أن والديهم سيكتشفون ذلك.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Safe Kids Kaspersky مجاني* يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيل
 Windows, Mac, Android, iOS 
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لـ ويندوز أو ماك  Kaspersky Safe Kids
تنزيل لـ أندرويد  Kaspersky Safe Kids - متجر جوجل
تنزيل لـ iOS  Kaspersky Safe Kids - متجر ابل
جميع التنزيلات Kaspersky Safe Kids 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز » حماية » ذو صلة بالحماية

صور | فيديو https://youtu.be/c0iSwfOHX2U

تنزيل برنامج الرقابة الابوية للأطفال Kaspersky Safe Kids تنزيل برنامج الرقابة الابوية للأطفال Kaspersky Safe Kids

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.