تطبيق الحماية لاندرويد G DATA Mobile Security

حماية هاتفك او جهازك اندرويد من أي تهديد قد تعرض سلامة وخصوصية بياناتك للخطر.

يعد استخدام أحد تطبيقات مكافحة الفيروسات على Android الآن ضرورياً ، خاصة إذا كنت تستخدمه للتصفح عبر الإنترنت. من المحتمل أن يكون إصدار Android الخاص بك مكشوفًا لأنه ليس محدثًا ، أو ربما تقوم بتنزيل بعض الملفات المصابة. يمكن أن يحدث أي شيء ، لذلك من المهم الحفاظ على أمان هاتفك.

G DATA Mobile Security Light هو تطبيق يتيح للمستخدمين حماية أجهزتهم المحمولة من أحصنة طروادة أو الفيروسات أو برامج التجسس.

مثل حلول البرامج المماثلة الأخرى ، يأتي G DATA Mobile Security Light مع ميزات إضافية تسمح للمستخدمين بقفل الجهاز ومسح البيانات عن بُعد ، والحصول على إشعارات بموقع الجهاز ، وتصفية المكالمات الواردة ، وحتى إخفاء جهات الاتصال.

أيضًا ، يأتي G DATA Mobile Security Light مع أدوات الرقابة الأبوية ووظيفة دردشة مخصصة مشفرة وآمنة تمامًا. علاوة على ذلك ، يتضمن أيضًا أداة حماية الويب لتصفح الانترنت بأمان.

تواجه أجهزتنا المحمولة جميع أنواع المخاطر: أحصنة طروادة والفيروسات وبرامج التجسس. قد تكون معلوماتنا الخاصة وحساباتنا المصرفية في خطر كبير وهذا هو سبب أهمية تطبيقات الحماية. سيساعدك برنامج G Data على اكتشاف السلوكيات المشبوهة على هاتفك ومنع سرقة البيانات.

يمكنك استخدام G DATA Mobile Security Light فقط لمدة 30 يوما عن طريق التسجيل ، وبعد انقضاء المدة التجريبية سيطلب منك الدفع والترقية. مع ذلك ،هناك وفرة من تطبيقات الحماية البديلة التي يمكنك استخدام ميزاتها المجانية لأطول فترة ممكنة.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Mobile Security LightG Dataتجريبي 25 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 5 والأحدث تظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل G DATA Mobile Security Light - متجر جوجل
تنزيل G DATA Mobile Security Light - متجر ابل
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS

صور | فيديو https://youtu.be/0BaZVpzp4VI

تطبيق الحماية لاندرويد G DATA Mobile Security تطبيق الحماية لاندرويد G DATA Mobile Security

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.