مضاد الفيروسات المجاني AVG AntiVirus Free

حل AVG المجاني لحماية هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android أو iOS من البرامج الضارة. يوفر التطبيق أمانًا في الوقت الفعلي ولديه العديد من الميزات.

AVG AntiVirus Free & Mobile Security لنظام Android و AVG Mobile Security لنظام iOS هو حاجز حماية فعال لجهازك ويشتمل التطبيق أيضًا على وظائف لتحسين أداء وخصوصية أجهزتك.

يتميز التطبيق بوفرة من الأدوات وأنواع عمليات الفحص التي يمكنك إجراؤها ، بما في ذلك التطبيقات والألعاب والملفات ومواقع الويب وغيرها الكثير. يحتوي على ميزة الحماية من السرقة لتحديد موقع هاتفك عبر خرائط Google أو مسح جميع البيانات الموجودة على الجهاز وبطاقة SD أيضًا.

علاوة على ذلك ، يحتوي التطبيق على خيارات خصوصية متعددة ، مثل إخفاء الصور الخاصة ، وحظر المكالمات والرسائل ، وقفل الوصول إلى التطبيقات.

يمكنك فحص المحتوى على هاتفك باستخدام ميزة مكافحة الفيروسات ثنائية المحرك وإزالة الملفات التي قد تضر بجهازك. يحدد التطبيق أيضًا إعدادات الجهاز غير الآمنة ويقدم نصائح حول كيفية إصلاحها.

بالإضافة إلى ذلك ، يأتي مزودًا بجميع الأدوات التي قد تحتاجها لحماية هاتفك من هجمات التصيد الاحتيالي والتهديدات الأمنية.

يتجاوز تطبيق AntiVirus Free & Mobile Security الحماية التقليدية المعتادة من البرامج الضارة. إنه تطبيق ، بصرف النظر عن مكافحة أي إصابة بسبب أنواع مختلفة من البرامج الضارة ، يوفر لنا أيضًا أدوات أخرى ، مثل إمكانية تحسين أداء هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي أو الحماية من السرقة.

إقرأ المزيد: تحميل AVG للكمبيوتر

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
AVG AntiVirus FreeAVG Mobileمجاني* يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 5 والأحدث، iOS 10.3 والأحدث  تظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.0/5 1 |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لـ أندرويد  AVG AntiVirus Free - متجر جوجل
تنزيل لـ iOS AVG Mobile Security - متجر ابل
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS

صور | فيديو https://youtu.be/Y_2mPGsTPXQ

مضاد الفيروسات المجاني AVG AntiVirus Free مضاد الفيروسات المجاني AVG AntiVirus Free

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.