تطبيق انتي فيروس للموبايل

حماية هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي والمحتوى الشخصي الموجود عليه. الحماية المصرفية وحماية التصفح والرقابة الأبوية وفحص التطبيقات والمزيد.

يساعد F-Secure Mobile Security على حماية هويتك عبر الإنترنت وتحديد المواقع الخطرة ، فضلاً عن أنه يمنحك ميزات مكافحة السرقة لحماية بياناتك في حالة سرقة هاتفك المحمول أو فقده. مع إمكانات مكافحة الفيروسات وميزات الرقابة الأبوية.

يعمل F-Secure على حماية هاتفك من تهديد الفيروسات عبر الإنترنت. إذا تم اكتشاف فيروس أثناء الفحص في الوقت الفعلي ، فسيتم عزل الفيروس على الفور وإضافته إلى القائمة المصابة. يقوم البرنامج أيضًا بالمسح بحثًا عن برامج التجسس وتعليمات البرامج الضارة المماثلة. سيقوم F-Secure Mobile Security تلقائيًا بفحص جميع البيانات التي تم الوصول إليها وتعديلها على هاتفك بحثًا عن البرامج الضارة عند تمكين المسح في الوقت الفعلي.

تتمثل إحدى الميزات التي يوفرها F-Secure Mobile Security في حماية التصفح ، والتي يزعم المصنعون أنها تجعل الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والشراء عبر الإنترنت أكثر أمانًا. يحظر F-Secure تلقائيًا المواقع المشبوهة التي قد تفتح هويتك على الإنترنت للاحتيال أو القرصنة.

تبقى جوانب الرقابة الأبوية لهذا التطبيق محدودة ، على الرغم من أنه يمكنك استخدام ميزة GPS لتحديد موقع هاتف طفلك. قد يتحكم الآباء أيضًا في مشاهدة الأطفال لمواقع الويب غير المرغوب فيها عن طريق حظر مواقع الويب في فئات معينة ، ولكن ليس مواقع ويب محددة ، ولا توجد طريقة لمراقبة استخدام طفلك لهاتفه.

ميزة الحماية من السرقة لـ F-Secure Mobile هي في الواقع وظيفة إضافية مجانية يمكنك تنزيلها مباشرة من موقع الويب إلى هاتفك. باستخدام هذه الميزة ، يمكنك قفل هاتفك بمجرد فقده (أو عندما تتركه دون رقابة في العمل على مكتبك) برسالة SMS واحدة. بهذه الطريقة لا يمكن لأي شخص استخدام هاتفك حتى تستعيده وتدخل كلمة المرور الصحيحة.

وبدلاً من ذلك ، تستطيع إرسال رسالة نصية لتحديد موقع هاتفك على الخريطة المعروضة على الإنترنت. يمكنك أيضًا مسح جميع البيانات الموجودة على هاتفك لترك مجلدات فارغة.

تبدأ العملية التلقائية عندما يسرق شخص ما هاتفك ويستبدل بطاقة SIM. يتم قفل الهاتف وستتلقى إشعارًا برقم الهاتف الجديد.

لا يوفر نظام F-Secure أي حماية ضد البريد العشوائي والرسائل النصية غير المرغوب فيها ، وهي ميزة مهمة ومفيدة بالنظر إلى كمية البريد العشوائي التي يتلقاها العديد من مستخدمي الهواتف المحمولة على أساس يومي.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Mobile SecurityF-Secureمجاني* يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 5 والأحدث، iOS 11 والأحدث  تظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.0/5 1 |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لـ أندرويد  F-Secure Mobile Security - متجر جوجل
تنزيل لـ iOS F-Secure SAFE - متجر ابل
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS

صور | فيديو https://youtu.be/grvgBzZcqKo

تطبيق انتي فيروس للموبايل F-Secure Mobile Security تطبيق انتي فيروس للموبايل F-Secure Mobile Security

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.