فحص الكمبيوتر أون لاين F-Secure Online Scanner

فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك والبحث عن اي ملفات مصابة باستخدام تقنية تعتمد على السحابة وإزالة أي تهديدات موجودة ، دون الحاجة إلى التثبيت أو تجربة البرنامج.


F-Secure Online Scanner عبارة عن حل برمجي صغير محمول يستخدم تقنية السحابة Cloud لإكتشاف معظم أنواع البرامج الضارة الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والقضاء عليها.

ويتطلب التطبيق الحد الأدنى من التفاعل من قبل المستخدم ، مما يجعله مثاليًا للجميع بما ذلك الأشخاص الذين لديهم خبرة محدودة أو معدومة عندما يتعلق الأمر بتطبيقات مكافحة الفيروسات. لذلك, يكفي تنزيل وتشغيل هذه الأداة والنقر على زر الموافقة ليبدأ في تنفيذ المهمة.

نظرًا لأن التثبيت ليس مطلوباً للإستفادة من هذا التطبيق, فمن الممكن أيضًا حفظ ملف F-Secure Online Scanner على قرص فلاش USB أو وحدة تخزين مماثلة ، لتشغيله فوراً على أي جهاز أخر دون جهد يذكر.

بالإضافة لذلك ، فإن التطبيق لا يضيف إدخالات جديدة إلى سجل ويندوز أو إنشاء ملفات إضافية على الأقراص الصلبة.
يتم تمثيل الواجهة بواسطة نافذة حديثة ذات مظهر نظيف ، حيث يتم تهيئة إجراء الفحص تلقائيًا. يستمر F-Secure Online Scanner في مسح الذاكرة والنظام وملفات البرامج. وإذا وُجدت اي تهديدات , فسيتم عرضها من خلال نتائج الفحص.

لا تستخدم هذه الأداة البسيطة كمية كبيرة من وحدة المعالجة المركزية (CPU) وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) ، لذلك لا تؤثر على الأداء الكلي للكمبيوتر الشخصي. كما أن وقت الإستجابة جيد, وقد تستغرق بعض الوقت لإكمال مهمة الفحص ، اعتمادًا على حجم محرك الأقراص الثابت.

لم نواجه أي مشكلات خلال تجربة هذه الأداة وتم كل شيء كما هو متوقع, حيث لم تظهر أخطاء. لكن, ينبغي الأخذ في الإعتبار أن F-Secure Online Scanner لا توفر الحماية في الوقت الفعلي لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ضد البرامج الضارة ، لأن أدوات الإزال تختلف عن برامج الأنتي فيروس التي تشتغل طوال الوقت لتقديم الحماية الفعلية للكمبيوتر. لذلك, يبقى إستخدام أدوات  الفحص وإزالة الفيروسات مؤقتاً أو في حالة رغبة المستخدم في التأكد من نظافة حاسوبه حتى في حالة إمتلاكه برنامج حماية مثبت مسبقا. لذلك لا مانع من إستخدام مختلف أدوات إزالة الفيروسات من حين لأخر, سيما في حالة عدم تلقي برنامج الحماية الفعلي للتحديثات المستمرة أو متواضع أو محدود الإمكانيات.
اسم الأداةالمطورالترخيصحجم الأداة
F-Secure Online Scanner F-Secure Corporation مجانية 7.6 مب
متوافقة مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows 
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
F-Secure Online Scanner
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » أنتي-فيروس » أدوات-الإزالة
صور | فيديو https://youtu.be/kv0sK5klgXU
فحص الكمبيوتر أون لاين F-Secure Online Scanner فحص الكمبيوتر أون لاين F-Secure Online Scanner
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.