تحميل برنامج مضاد الفيروسات للموبايل

مضاد فيروسات من شركة افاست Avast لأجهزة أندرويد و iOS مصمم لتوفير حماية الخصوصية والتصفح الآمن. 

Avast Mobile Security هو أحد برامج مكافحة الفيروسات لهواتف Android و iOS الذي يوفر الحماية ضد أنواع مختلفة من التهديدات ، سواء كانت عناوين URL المصابة أو محاولات السرقة للبيانات أو الاختراق على العموم ، وهي من بين التهديدات التي يمكن من خلالها على سبيل المثال إرسال الرسائل القصيرة SMS لحظر هاتفك أو تتبعك باستخدام تقنية تحديد المواقع GPS.

يمكنك إجراء تحليل لجميع التطبيقات المثبتة على البطاقة والذاكرة ، بالإضافة إلى تحليل التطبيقات في الوقت الفعلي عند البدء لأول مرة. يمكنك أيضًا جدولة عمليات الفحص أو تحديث برامج الحماية من الفيروسات أو إلغاء تثبيت التطبيقات أو حذف الملفات وغير ذلك.

تشتمل الميزات الأخرى للتطبيق على جدار حماية ودرع الويب ومرشح للمكالمات والرسائل يتيح لك إرسال مكالمات من بعض الأرقام مباشرةً إلى بريدك الصوتي أو للبريد العشوائي.

مع ذلك ، وعلى الرغم من أن الحماية من التهديدات عبر الإنترنت أمر جيد ، إلا أن أفضل ميزة لأفاست Mobile Security هو النظام المضاد للسرقة الذي يسمح لك بإخفاء التطبيق من لص محتمل حتى لا يتمكن الشخص من العثور عليه وحذفه ، وتحديد موقع أو قفل هاتفك عن بعد في الإرادة.

يعد Avast Mobile Security أحد أفضل وأكمل تطبيقات الحماية التي يمكنك العثور عليها لنظامي التشغيل Android و iOS تماماً كما هو الحال مع مضاد الفيروسات من أفاست لأجهزة الكمبيوتر.

برامج مماثلة: Eset Mobile Security & Antivirus 
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Avast Mobile SecurityAVAST‏مجاني* يختلف
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
يختلف حسب الجهاز, iOS 10 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.6/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لأندرويد  Avast Mobile Security - Google play
تنزيل لـ iOS Avast Security - Appstore 60MB
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو https://youtu.be/KkwVaCkEHa4
تحميل برنامج مضاد الفيروسات للموبايل Avast Mobile Security تحميل برنامج مضاد الفيروسات للموبايل Avast Mobile Security
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.