تطبيق الفضاء المزدوج - حسابات متعددة Dual Space

فضاء مزدوج - حسابات المتعددة والتطبيق المتوازي للحصول على حسابين مختلفين على Telegram أو BiP أو Signal والمزيد على نفس جهاز Android.

في غالبية الهواتف ، من المستحيل أن تكون قادرًا على استخدام حسابات متعددة لنفس التطبيق دون اللجوء إلى نوع من الحيلة. على سبيل المثال ، إذا أردنا أن يكون لدينا حسابان على Signal على نفس الجهاز ، فيجب علينا تنزيل إصدار مُعدل من التطبيق Mod أو حتى اللجوء إلى بدائل.

DualSpace هو تطبيق استنساخ يتيح لك إنشاء نسخ متماثلة متطابقة وكاملة الوظائف لتطبيقاتك المفضلة. بمعنى آخر ، يمكن أن يكون لديك حسابان مختلفان للمستخدم لنفس التطبيق باستخدام نفس جهازك Android.

القوائم البسيطة سهلة الاستخدام تجعل استخدام Dual Space سهلًا جداً. عند فتح التطبيق ، تظهر قائمة بالتطبيقات المتوافقة على شاشتك ؛ لإنشاء نسخة متطابقة لأي منها ، ما عليك سوى تحديدها من القائمة وفي غضون ثوانٍ سيكون لديك نسخة متماثلة يمكن الوصول إليها بالكامل متوفرة في واجهة Dual Space.

هذا التطبيق مفيدة بشكل خاص لأولئك الذين يحتاجون إلى الوصول إلى حسابين مختلفين لأي تطبيق مراسلة أو لعبة من نفس الهاتف الذكي ، على الرغم من أنه يمكن أيضًا استخدام ميزاتها في مجموعة من المواقف ، مثل استخدام Flys في Pokemon GO أو لعب نفس اللعبة مع صديق باستخدام نفس الجهاز وتقسيم الشاشة.

ما عليك سوى الوصول إلى هذا التطبيق من الشاشة الرئيسية لهاتفك. ستجد مفتاحًا به رمز + والذي سيتعين عليك الضغط عليه. بعد ذلك ، ستتمكن من عرض جميع التطبيقات المثبتة المتاحة للاستنساخ ، ليس فقط الشبكات الاجتماعية وتطبيقات المراسلة الأخرى ولكن أيضًا تطبيقات أخرى مثل الألعاب. وبالتالي ، يمكن تكرار أي تطبيق يوفر تسجيل دخول للمستخدم في حالة احتياجنا إلى استخدام أكثر من حساب واحد بشكل منتظم.

جميع ميزات DualSpace مجانية وطبيعتها سهلة الاستخدام تجعلها الخيار الأفضل على الإطلاق.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Dual SpaceDualSpace‏مجاني* 10 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.1 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.2/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Dual Space - متجر جوجل
تنزيل Dual Space - متجر هواوي
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد

صور | فيديو https://youtu.be/rj1ANrfvHY0

الفضاء المزدوج - حسابات متعددة وتطبيق مواز Dual Space - Multiple Accounts & App Cloner الفضاء المزدوج - حسابات متعددة وتطبيق مواز Dual Space - Multiple Accounts & App Cloner

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.