تحميل برنامج app cloner

تنزيل تطبيق app cloner لأجهزة أندرويد والذي يتيح لك إستنساخ التطبيقات على نفس الجهاز ، مما يفتح الطريق لسيناريوهات استخدام متعددة.

إحدى المشكلات على أجهزة Android هي أنه لا يمكن للمستخدمين فتح حالات متعددة للتطبيق نفسه. على سبيل المثال ، لا يمكنك فتح حالتين مختلفتين من Chrome ، ولا يمكن أن يكون لديك إصداران مختلفان من تويتر على سبيل المثال.

App Cloner عبارة عن تطبيق يتيح لك عمل نسخ دقيقة من أي تطبيق على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي. الفرق الوحيد بين النسخة الأصلية والنسخة المستنسخة هو أن شهادة هذه الأخيرة ستتغير مما يؤثر على كيفية عمل بعض التطبيقات. على سبيل المثال ، لن يعمل Youtube بشكل صحيح بدون الترخيص والشهادة الصحيحين.

عملية استنساخ أحد التطبيقات باستخدام App Cloner بسيطة إلى حد ما وبديهية. كل ما عليك القيام به هو اختيار التطبيق الذي ترغب في استنساخه ، وتغيير اسمه (أي إذا كنت تريد نسخة من Twitter ، فسيتم تسمية النسخة الجديدة باسم Twitter 2) ولون رمز التطبيقات بحيث يصبح من السهل إيجاده.

App Cloner هو تطبيق مفيد بشكل خاص للمستخدمين الذين لديهم عدد من الحسابات لتطبيق واحد ويريدون تسجيل الدخول أكثر من مرة في نفس الوقت. بفضل سهولة الاستخدام ، ستتمكن من نسخ التطبيقات في غضون ثوانٍ.

هناك بعض السيناريوهات التي قد يكون من المفيد أن يكون لديك حالات متعددة من نفس التطبيق. على سبيل المثال ، قد تحتاج إلى إصدارين مختلفين أو ترغب في تسجيل الدخول مرات عدة في وقت واحد.

نظرًا لأن النسخة المستنسخة من التطبيق لا تتمتع بنفس الحقوق ونفس إمكانية الوصول إلى أنظمة التشغيل ، فستبقى في مكانها ، وسيكون من الأسهل الحفاظ عليها. من الممكن أيضًا تغيير الاسم أو الرمز لأنه لم يعد يتحكم فيه نظام التشغيل.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
App ClonerAppListoمجاني 16 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.0.3 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل ملف APK App Cloner - APK
رابط بديل App Cloner
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد
صور | فيديو https://youtu.be/P1WBzw5Xk54
تحميل برنامج app cloner تحميل برنامج app cloner
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.