برنامج ترجمة U-Dictionary

تنزيل برنامج يو دكشنري للترجمة U-Dictionary لأجهزة أندرويد و iOS.

U-Dictionary عبارة عن تطبيق شامل متعدد الإمكانات وهو في الأساس قاموس ، كما يوحي الاسم. ومع ذلك ، يمكن استخدامه أيضًا كمترجم لما يصل إلى 108 لغة مختلفة.

U-Dictionary يمكن أن يساعدك في البحث عن تعريفات ومعاني كل كلمة أو عبارة تقريبًا. يمكنك حتى البحث عن الكلمات والاستماع إلى نطقها في وضع عدم الاتصال طالما أنك تقوم بتنزيل حزم Offline المطلوبة. يقدم التطبيق معنى من قاموس Collins المتقدم وقاموس Wordnet ومتوافق مع 44 قواميس لغة مختلفة.

بقدر ما تذهب الترجمة ، فإن تطبيق U Dictionary يسمح لك بترجمة أي نص عن طريق كتابته أو حتى النقر فوق صورة منه باستخدام الكاميرا. يمكنك أيضًا نسخ أي كلمة أو عبارة تلصقها مباشرةً لتعرف ترجمتها على الفور. يتيح لك التطبيق أيضًا الحصول على الترجمات في شريط الإشعارات دون الحاجة إلى فتح التطبيق.

الجزء الأكثر تفرداً من تطبيق U Dictionary Offline هو وجود عدد من الاختبارات والألعاب المصغرة التي يمكنك لعبها لتحسين مفرداتك ومعرفتك بلغة ما. هناك أيضًا عدد من مقاطع الفيديو المضحكة التي يمكنك مشاهدتها لجعل تعلمك للغة الإنجليزية أكثر متعة وإثارة للاهتمام.

يحتوي تطبيق U Dictionary Android على ميزة حيث يوجد عرض " كلمة اليوم Word for Today" يعرض لك كلمة جديدة مختلفة كل يوم. هذا مفيد جدًا في تحسين مفرداتك وتعلم كلمات ممتعة جديدة يوميًا.

قم بتنزيل U Dictionary مجانًا لأجهزة Android و iOS للوصول إلى أداة مفيدة ليس فقط لمعرفة معاني الكلمات ، ولكن أيضًا لممارسة لغتك وترجمة الكلمات بلغات مختلفة دون عناء.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
U-Dictionary‏Youdaoمجاني* يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.0.3 والأحدث, iOS 10 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل عبر متجر جوجل بلاي U-Dictionary - Google Play
تثبيت عبر متجر ابل ستور U-Dictionary - App Store 114MB
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS

صور | فيديو https://youtu.be/RIxGAE4WepI

برنامج ترجمة U-Dictionary برنامج ترجمة U-Dictionary

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.