تنزيل برنامج PhotoGrid

تنزيل تطبيق PhotoGrid لإنشاء تصميمات فريدة من نوعها عن طريق مزجها ، تطبيق لالتقاط الصور ، وإضافة تأثيرات متنوعة ومشاركته مع الآخرين.

Photo Grid هو تطبيق مفيد ومثير للاهتمام لإنشاء مجمعات وتخطيطات عن طريق دمج صور متعددة في صورة واحدة. إذا كنت من محبي الصور ، فإن هذا التطبيق هو التطبيق المثالي بالنسبة لك مع ميزات مثل تحرير الصور و GIFs ومقاطع الفيديو ومقاطع Insta والملصقات والملصقات المنبثقة والقوالب وما إلى ذلك.

يتيح لك Photo Grid اختيار ما يصل إلى 15 صورة لإنشاء مجمّع تخطيطي للشبكة أو 9 صور لمجموعة مجمعة لأسلوب سجل القصاصات. يمكنك اختيار السمات الخاصة بك ، والألوان ، والخلفيات أو القوالب الخاصة بالفن التصويري أو إضافة نصوص أو ملصقات أو رموز تعبيرية ، إلخ.

يمكنك تحرير صور فردية في مجمعة أو تحرير مجمعة ككل أيضًا من خلال تطبيق Photo Grid. يمكنك اقتصاص الصور أو تغيير حجمها أو تدويرها أو تضليل أماكن معينة فيها أو إضافة إطارات إليها. من الممكن ضبط السطوع أو التشبع أو التباين أو إضافة مرشحات لصورك. يمكن للمستخدمين حتى النقر فوق الصور مباشرة من PhotoGrid في اختيارهم للتخطيط والبدء في تحريرها.

إلى جانب ذلك ، فإن تطبيق Photo Grid يتيح أيضاً إنشاء مقاطع فيديو ممتعة ومرحة. يمكنك اختيار عدد من الصور لإنشاء فيديو ، ثم إضافة مقطع صوتي من إختيارك ، وتأثيرات الانتقال ، ودمج مقاطع الفيديو وتقليمها حسب ما تريد. ويتمتع التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام للغاية حيث يمكن استخدامه من قبل كل من محرر الصور المبتدئ أو المحترف.

بصرف النظر عن تحرير جميع صورك ، فإن PhotoGrid يسمح لك أيضًا بمشاركة إبداعاتك على منصات التواصل الاجتماعي. بمجرد إنشاء مجمعة ، يمكنك حفظها بتنسيق من اختيارك على ذاكرة هاتفك أو بطاقة SD أو بعض خدمات التخزين السحابي.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
PhotoGrid‏Cheetah Mobileمجاني* يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.1 والأحدث, iOS 10 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل  PhotoGrid - Google Play 40MB
تنزيل APK  PhotoGrid - APK
تثبيت عبر متجر ابل ستور PhotoGrid - App Store 179MB
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو https://youtu.be/es8cGjzY3Ms
تنزيل برنامج PhotoGrid تنزيل برنامج PhotoGrid
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.