برنامج تغيير الصوت Simple Voice Changer

تنزيل تطبيق Simple Voice Changer لأجهزة أندرويد لتغيير صوتك عن طريق تطبيق مختلف الفلاتر والتأثيرات.

Simple Voice Changer ، كما يوحي الاسم ، هو تطبيق ممتع ومميز لتغيير صوتك من خلال تطبيق العديد من الفلاتر والتأثيرات عليه. هذا التطبيق يساعدك على عمل "مقالب" مع الأصدقاء وكذلك يمكنك ببساطة الاستمتاع بالتغيرات الصوتية لتمضية الوقت.

يتيح تطبيق Simple Voice Changer للمستخدمين إجراء تسجيل بصوتهم الأصلي ثم تغييره بالتأثيرات. يمكن للمستخدمين تبادل صوت الصغار والكبار ، وجعله يبدو وكأنه طفل أو عجوز وزيادة أو تقليل سرعته وجعله سيئا للغاية وغير ذلك أو حتى جعلها روبوتيا.

علاوة على ذلك ، يمكن أيضًا تشغيل الصوت الذي يتم تسجيله عبر تطبيق Simple Voice Changer لتشغيله للخلف لجعله يبدو زاحفًا ومزعجًا. يمكن للمستخدمين تشغيل التسجيلات التي تم تحريرها داخل التطبيق للاستماع إلى إبداعاتهم الجديدة. بمجرد الانتهاء من التسجيل وتغيير الصوت ، يمكنك حفظه في جهازك وإرساله لاحقًا إلى أصدقائك.

علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا مشاركة الصوت من داخل التطبيق نفسه على أي شبكة وسائط اجتماعية مثل Facebook و WhatsApp و Instagram و Twitter وما إلى ذلك. يتيح لك تطبيق Simple Voice Changer لنظام Android تعيين الإنشاء الجديد كنغمة رنين لجهازك. لديه واجهة بسيطة جدا ويمكن بسهولة التعامل معها من قبل الجميع.

يتيح تطبيق Simple Voice Changer Android للمستخدمين تسجيل وتحرير صوتياتهم بأبسط طريقة ممكنة ولا تحتاج إلى أن تكون عبقريا لإستخدامه.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Simple Voice ChangerTwiscon Softwareمجاني 2 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 2.3 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل ملف APK Simple Voice Changer - APK
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد
صور | فيديو https://youtu.be/jrlnIgnQ2oo
برنامج تغيير الصوت Simple Voice Changer برنامج تغيير الصوت Simple Voice Changer
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.