تنزيل متصفح يوسي ميني UC Browser Mini

تنزيل متصفح يوسي ميني UC Browser Mini والإستمتاع بتجربة تصفح رائعة في حزمة صغيرة.

يعد UC Browser Mini بديلاً رائعًا للمتصفح الاصلي UC Browser. تم تطوير تطبيق UC Mini بواسطة الشركة الصينية UCWeb وهو خيار بسيط وفعال للمستخدمين الذين يتطلعون إلى تنزيل المتصفحات دون المساس بمساحة التخزين على هواتفهم.

يحتوي UC Browser Mini على جميع الميزات المدهشة التي قد يحتاج إليها أي متصفح في الوقت الحاضر مثل بطاقات التصفح ، الوضع الليلي ، قارئ رمز الاستجابة السريعة QR ، وضع التصفح المتخفي وما إلى ذلك. الوضع الليلي في UC Mini لأجهزة Android فعال بشكل خاص حيث يمكن للمرء التصفح بسهولة حتى في الظلام ، دون اجهاد عيوننا.

يتميز UC Mini أيضًا بميزة أوامر الإيماءات حيث يمكن للمستخدمين أداء الوظائف بسهولة بمساعدة الإيماءات اليدوية. والأكثر من ذلك هو أن ميزة الأوامر الصوتية التي لا غنى عنها والتي تمكن الفرد من البحث بسهولة دون متاعب في الكتابة متاحة أيضًا.

يحتوي UC Browser Mini لأجهزة Android أيضًا على الجانب الحيوي في حفظ البيانات ، حيث يصعب على المستخدمين إنفاق جميع بياناتهم على تصفح الويب البسيط وحتى أنه يأخذ في الاعتبار اتصالات بيانات 2G. يؤدي تطبيق UC Mini وظائف ضغط البيانات والتنقل السريع والتنزيلات السريعة ويساهم في توفير حركة مرور البيانات الخلوية.

أفضل جزء في UC Browser Mini هو أنه يمكن تخصيصه بالكامل ليلائم تفضيلاتك من إضافة السمات والأوضاع إلى الصفحات إلى الاختصارات على الصفحة الرئيسية لعناوين URL الأكثر مشاهدة وشعبية في بلدك.

بعد تنزيل تطبيق UC Mini ، سيلاحظ المستخدمون أن مدير التنزيل على التطبيق يقوم تلقائيًا بتصنيف التنزيلات في أقسام مختلفة مثل الصوت والفيديو والألعاب وغيرها ، ويضمن توفر جميع البيانات في مكان واحد لسهولة التصفح.

في اللحظة التي يبدأ فيها المستخدمون في استخدام UC Mini ، يدركون مدى سرعته وسرعة تحميل الصفحات. يحتوي التطبيق على نظام للتخزين المؤقت والتحميل المسبق الذي يساهم في هذا التأثير ويعمل خيار الخلف ببساطة عن طريق التمرير على الشاشة أفقياً.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
UC Browser MiniUCWeb Inc.مجاني 3 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.0 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل ملف UC Browser Mini - Google Play
تنزيل ملف APK UC Browser Mini - APK
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد
صور | فيديو https://youtu.be/mBGPAgF6RtY
تنزيل متصفح يوسي ميني UC Browser Mini تنزيل متصفح يوسي ميني UC Browser Mini
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.