تحميل قاموس إنجليزي English Dictionary Offline

تنزيل قاموس إنجليزي English Dictionary Offline لأجهزة أندرويد والذي يشتغل دون إتصال بالإنترنت.

English Dictionary Offline هو تطبيق شامل يقوم بالضبط بما يقوله اسمه ، ويمنحك إمكانية الوصول إلى القاموس الذي يمكن استخدامه أوف لاين أي بدون اتصال بالإنترنت.

يمنحك English Dictionary Offline القدرة على البحث عن أي كلمة لا تعرف معناها ، حتى بدون اتصال wifi أو بيانات الجوال. يمكنك البحث عن كلمات في شريط الأدوات في متناول اليد أو حتى تصفح أكثر من 306،000 كلمة عن طريق تحريك إصبعك بسهولة. يمكنك تكوين الواجهة بالكامل مع السمات وخطوط النص والألوان وتباعد الأسطر وخيارات الاتجاه.

يوجد أيضًا خيار للبحث العشوائي أو التبديل بين الكلمات التي تعتبر أداة مفيدة لمساعدتك في البحث عن كلمات جديدة قد لا تكون على دراية بها. يمكن أن يساعدك تطبيق English Dictionary Offline على مشاركة تعريفات الكلمات مع أصدقائك وعائلتك باستخدام Gmail أو WhatsApp.

يسمح لك English Dictionary Offline لنظام Android بوضع إشارة مرجعية على كلمات معينة أو تدوين ملاحظات أو حتى الوصول إلى سجل البحث للعثور بسهولة على الكلمات التي قد تكون بحثت عنها من قبل. يمكنك عمل نسخة احتياطية لجميع تخصيصاتك على Google Drive أو Dropbox للتأكد من أنك لن تفقدها أبدًا.

ميزات التطبيق كثيرة منها البحث عن الكلمات بسهولة في القاموس دون الحاجة إلى الإنترنت والبحث عن كلمات محددة أو إجراء عمليات بحث عشوائية وإدارة الإشارات المرجعية وسجل البحث والملاحظات. بالإضافة إلى البحث عن الكلمات باستخدام الكاميرا إذا كان لديك مكون إضافي لبرنامج التعرف الضوئي على الحروف وغير ذلك.

هناك نقطة يجب وضعها في الاعتبار فيما يتعلق بتطبيق English Dictionary Offline وهي أنه إذا كنت ترغب في الاستماع إلى صوت التعريف أو نطق الكلمة ، فستحتاج إلى اتصال بالإنترنت لحزمة اللغة.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
English Dictionary OfflineLivioمجاني 33 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
يتباين حسب الجهازتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.4/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل English Dictionary Offline - Google Play
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد
صور | فيديو https://youtu.be/WbrqX1fP1IA
تحميل قاموس إنجليزي English Dictionary Offline تحميل قاموس إنجليزي English Dictionary Offline
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.