تنزيل لعبة Bubble Shooter

تحميل لعبة Bubble Shooter لأجهزة أندرويد و iOS واستمتع بلعب لعبة فقاعة البوب الكلاسيكية.

bubble Shooter هي لعبة ممتعة ومثيرة وهي مثالية للأشخاص من جميع الفئات العمرية. طريقة اللعب بسيطة جدًا وتتطلب منك محاذاة الفقاعات بلون واحد واطلاق النار عليها حتى تنفجر. تحتاج إلى تعيين الهدف الصحيح والفرقعة ​​بأكبر عدد ممكن من الفقاعات معًا.

Bubble Shooter هي في الأساس مغامرة مطابقة الألوان حيث تحتاج إلى سحب هدف الليزر من خلال النقر على الشاشة ثم رفع إصبعك لإطلاق النار على الفقاعة. قد يبدو الأمر سهلاً للغاية ويشبه إلى حد ما لعب الأطفال ، لكن قدراً من الاستراتيجية ضروريًا إذا كنت ترغب في الحصول على الحد الأقصى من الفقاعات في لقطة واحدة. يجب أن تتطابق مع ثلاثة ألوان على الأقل حتى تنبثق عنها.

هناك ثلاثة أوضاع مختلفة في لعبة Bubble Shooter وهي "Classic" و "Arcade" و "Puzzle". يتطلب الوضع الكلاسيكي فهماً عادلاً للعبة بحيث يمكنك بث جميع الفقاعات ولكن في أوضاع الألعاب والألغاز ، تحتاج إلى وضع مهارات التفكير الخاصة بك في العمل. تحتاج إلى استخدام المنطق لحل التصميم المحير للفقاعات وتفجيرها جميعًا.

عندما تفوز بالألعاب في تطبيق Bubble Shooter ، يمكنك أيضًا كسب النقود والمكافآت. يمكن استخدام العملات المعدنية لكسب التعزيزات التي ستساعدك على الانتقال بسهولة من مستوى إلى آخر. هناك أكثر من 3000 مستوى ويتم إضافة مستويات جديدة كل يوم ، للحفاظ دائمًا على اللعبة. يمكنك حتى التنافس ضد عائلتك وأصدقائك ومواصلة التحديثات بشأن من يقوم بالأفضل.

يقدم التطبيق مستويات لعب لا حصر لها ويمكن تحقق من أداء منافسيك على لوحة المتصدرين وكسب النقود كما كنت في المستوى الأعلى والفوز المكافآت والجوائز اليومية مع تأثيرات أحدث والأصوات والمكافآت والجوائز وغير ذلك.

يحتوي تطبيق Bubble Shooter على ميزة جديدة رائعة حيث يمكنك لعب اللعبة عبر الإنترنت أو دون اتصال. حتى إذا كنت تعمل دون أي اتصال بالإنترنت ، يمكنك الاستمرار في لعب اللعبة وكسب المكافآت.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Bubble Shooter‏Ilyonمجاني* يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
يتباين الأندرويد حسب الجهاز, iOS 7 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل عبر متجر جوجل بلاي Bubble Shooter - Google Play
تثبيت عبر متجر ابل ستور Bubble Shooter - App Store 95MB
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو https://youtu.be/Pp_FVEzSaEI
تنزيل لعبة Bubble Shooter تنزيل لعبة Bubble Shooter
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.