برنامج ‏تقويم جوجل Google Calendar

تطبيق للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android و iOS لتقويم Google ومدير للتذكيرات والأحداث والتواريخ المهمة.

إذا كنت تستخدم Gmail ومنتجات Google الأخرى فضلاً عن محرك البحث القوي ، فمن المحتمل أنك تعرف بالفعل تطبيق التقويم الرائع: تقويم Google. إنه يتجاوز وظائف التقويم البسيط ، حيث إنه قادر على المزامنة مع بقية تطبيقاتك وحتى حساب بريدك الإلكتروني حتى لا تنسى أي شيء في حياتك اليومية.

تقويم Google هو تطبيق معقد للغاية يمكنه أداء العديد من المهام ، وليس مجرد مساعدتنا في تذكر أعياد ميلاد كل شخص نعرفه. في الواقع ، يمكنك استخدامه للتخطيط للاجتماعات ، وللتذكير بشأن حدث معين ، واستخدامه بشكل أساسي كجدول زمني كامل.

يمكن للمستخدمين تغيير طريقة عرض التقويم الخاص بهم ، ويمكنهم تعديل طريقة عرض التاريخ واستخدامه ، بناءً على موقعهم ، ويمكن للتطبيق استيراد الأحداث مباشرة من Gmail ، مثل رحلات الطيران والفنادق والحفلات الموسيقية وحجوزات المطاعم وما إلى ذلك. ، أو فقط لإضافة المهام التي يجب إنجازها.

باستخدام وظيفة المزامنة Sync في تطبيق Google Calendar لن تنسى أي شيء على الإطلاق  ، لأن قادر على تذكيرك بأي موعد أو حدث أو تاريخ مهم. جميع أحداث Gmail ، إذا منحت الإذن المقابل ، ستصبح تلقائيًا جزءًا من التقويم الخاص بك.

كما يمكنك أن تتخيل ، سيتم تخزين جميع المعلومات التي تقدمها إلى التطبيق على السحابة ، وبالتالي ، إذا قمت بالوصول من أجهزة أخرى ، فستتمكن أيضًا من التحقق منها: من iPhone الخاص بك ، أو الهواتف الذكية الأخرى أو الأجهزة اللوحية الأخرى. ومع ذلك ، لا يوجد شيء مثل إصدار سطح المكتب للكمبيوتر الشخصي أو جهاز Mac حيث تقدم الشركة جميع خدماتها عبر الإنترنت.

رغم ذلك ، لن تضطر إلى التعامل مع ملفات APK ومحاكيات Android لأنه يمكنك تنزيل امتداد Chrome الرسمي حتى تتمكن من الوصول إلى التقويم الخاص بك من جهاز الكمبيوتر سواء كان macOS أو Windows أو Linux. كما أن هناك أيضًا إصدار ويب.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Google Calendar Googleمجاني يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
يتباين حسب جهاز اندرويد, iOS 12 والأحدث.تظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تثبيت عبر متجر جوجل Google Calendar - متجر جوجل
تثبيت عبر متجر أبل ستور Google Calendar - متجر أبل
الاستخدام الكمبيوتر Google Calendar
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS

صور | فيديو https://youtu.be/DC1J3FSwKCc

برنامج ‏تقويم جوجل Google Calendar برنامج ‏تقويم جوجل Google Calendar

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.