تنزيل تطبيق Phone by Google

تطبيق الهاتف Phone من جوجل لأجهزة أندرويد لإدارة أفضل للمكالمات والإتصالات والحماية من السبام.

Phone by Google - Caller ID & Spam Protection هو تطبيق المكالمات الهاتفية للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android والذي يوفر لنا إدارة أفضل وتحكمًا أكبر في اتصالاتك الصوتية والمرئية.

يساعدك تطبيق الهاتف Phone by Google على التواصل بسهولة مع العائلة والأصدقاء ، وحظر المتصلين غير المرغوب فيهم ، ومعرفة من يتصل قبل الرد.

يتسم تطبيق الهاتف من جوجل بتصميم بديهي وبسيط. ومن أبرز وظائفه أنه يُطلعك على التحذيرات المتعلقة بالمتصلين المشبوهين والتي تساعدك على تجنب المكالمات غير المرغوب فيها من مرسلي البريد العشوائي والمسوقين عبر الهاتف والمحتالين. ويمكنك حظر الأرقام لمنعهم من الاتصال بك مرة أخرى.

يقوم Phone by Google بأكثر من مجرد الاتصال بالأرقام ويأتي مزودًا بالعديد من الميزات الرائعة التي لا تحظى بكل هذا الاهتمام. على سبيل المثال ، يمكن للتطبيق تحذير المستخدمين إذا كانوا يتلقون مكالمات تم وضع علامة عليها كرسائل غير مرغوب فيها ، ويمكنك أيضًا الحصول على معرف المتصل إذا كنت تتلقى مكالمة من شركة.

يتيح تطبيق Google Phone أيضاً للمستخدمين حظر أرقام معينة ، ومن الممكن الاتصال برقم من شريط البحث إذا كنت متصلاً بالإنترنت وكان هذا النشاط التجاري بالقرب من موقعك.

يتمتع واجهة وظيفية وواضحة للغاية تتكيف مع تصميم Google النموذجي لمنتجاتها. قم بتنزيل Phone by Google الآن لتجربة طريقة أفضل لإجراء المكالمات الهاتفية. تحتاج فقط إلى اعتماده كتطبيق الهاتف الإفتراضي لإجراء وإدارة مكالماتك. مع ذلك فهو متاح في معظم أجهزة Android التي تعمل بنظام Android 9.0 فما فوق.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Phone by GoogleGoogle LCC‏مجاني يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
يتباين حسب جهاز اندرويدتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Phone by Google - متجر جوجل
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد

صور | فيديو https://youtu.be/URp7_cv_cVI

تحميل تطبيق الهاتف وادارة المكالمات Phone by Google - Caller ID & Spam Protection تحميل تطبيق الهاتف وادارة المكالمات Phone by Google - Caller ID & Spam Protection

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.