تحميل برنامج استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف

استعادة واسترجاع جهات الاتصال المحذوفة.

Restore Contacts : Recover Deleted Contacts هو تطبيق لإستعادة واسترجاع جهات الإتصال المحذوفة من جهازك أندرويد كما يشير إسمه بوضوح. 

واجهة تطبيق Restore Contacts بسيطة جداً تحتوي الحد الأدنى من العناصر ، بحيث لا يتطلب التطبيق حتى الضغط على أي شيء لإستعراض جهات الإتصال المحذوفة كونه يقوم باستعراض جهات الإتصال تلقائياً.

بمجرد تثبيت وتشغيل Restore Contacts ، سيقوم بالبحث تلقائيا وإستعراض كل جهات الإتصال المكتشفة. يحدث ذلك بسرعة كبيرة ، ويمكنك تصفح كل جهات الإتصال بالتمرير للأسفل أو إستخدام خانة البحث في أعلى واجهة التطبيق الرئيسية للبحث عن جهة الإتصال عن طريق إسمها أو مجرد إدخال الأحرف أو الأرقام الأولى من جهة الإتصال التي تبحث عنها.

يمكنك تحديد أي جهة إتصال والضغط على زر Tap contact to restore المتواجد أسفل واجهة التطبيق لإستعادتها بشكل منفرد ، أو الضغط على النقاط الثلاث في الجهة اليمنى أعلى واجهة التطبيق ، وهناك يمكنك تحديد خيار إستعادة الكل Restore All لإسترجاع كل جهات الإتصال التي اكتشفها التطبيق دفعةً واحدة.

يقوم برنامج Restore Contacts باستعادة جميع جهات الاتصال المحذوفة يدويًا وفيما يلي ميزاته:

  • استعادة جهات الاتصال دون أي نسخ احتياطي مسبق.
  • استعادة جهة اتصال واحدة تلو الأخرى أو الكل مرة واحدة.
  • البحث عن جهات الاتصال المحذوفة.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Restore ContactsTech Umbrella‏مجاني 3 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.0 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 3.5/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Restore Contacts - متجر جوجل
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد

صور | فيديو https://youtu.be/1k4hL10D4O4

تحميل برنامج استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف Restore Contacts : Recover Deleted Contacts تحميل برنامج استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف Restore Contacts : Recover Deleted Contacts

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.