تحميل برنامج tubemate للكمبيوتر

تنزيل تطبيق تنزيل مقاطع الفيديو من الانترنت Tubemate HD Video Pro لنظام التشغيل ويندوز.

Tubemate HD Video Pro للكمبيوتر ولنظام التشغيل Windows تحديداً هو تطبيق يتيح للمستخدم إمكانية تشغيل مقاطع الفيديو وتنزيلها من مواقع مثل YouTube و Vimeo و Dailymotion مع خيارات تشغيل وتنزيل بمختلف الجودات والتنسيقات.

إذا كنت تستخدم Android ، فقد تكون معتادًا على تطبيق يحمل نفس الاسم TubeMate كونه واحداً من أشهر التطبيقات لتنزيل مقاطع الفيديو. السبب في ذلك هو أنه يعمل بشكل جيد ولأنه متوافق مع الكثير من الصفحات لتنزيل محتويات خارج YouTube أو Vimeo ، كما أنه يدعم الشبكات الاجتماعية لأمثال Facebook و Instagram.

تطبيق Tubemate HD Video Pro هذا ليس بالنسخة الرسمية لـ TubeMate for Windows ، وإنما هو تطبيق من تطوير جهة خارجية يستفيد من شعبية تطبيق Android. إنه ليس متعدد الاستخدامات مثل إصدار الهاتف المحمول ولكن على الأقل يمكننا استخدام برنامج مماثل دون الحاجة إلى اللجوء إلى ملفات APK أو إلى برامج محاكاة أندريد على أجهزة سطح المكتب مثل BlueStacks أو NoxPlayer أو Smartgaga.

لن نعثر مع برنامج Tubemate HD Video Pro للكمبيوتر على قائمة طويلة من مواقع الويب كما هو الحال  مع إصدار Tubemate لأجهزة Android  ، لكنه يسمح لنا بتنزيل مقاطع الفيديو من أكثر مواقع بث الفيديو شيوعًا  وهي Youtube و Vimeo و Dailymotion.

Tubemate HD Video Pro سيفيد لتشغيل وتنزيل مقاطع الفيديو ويوفر لنا أيضًا ميزات استخدم محرك البحث اليدوي أو اللجوء إلى الاقتراحات للعثور على الفيديوهات. ويمكن النقر على أي فيديو لبدء تشغيله وإستخدام زر التحميل للحصول عى أي فيديو بسهولة. ويمكن التنزيل او التشغيل بأكثر من جودة أو تنسيق ، بما في ذلك تنزيل ملفات الصوت MP3. في المقابل يدعم هذا التطبيق الإعلانات التي قد تكون في بعض الحالات مزعجة للغاية ، بحيث تشغل جزءًا من الواجهة وأحياناً تملأ الواجهة.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Tubemate HD Video ProWosinekp مجاني 26 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows
التحميل       تقييم | 3.0/5 1      | ⚠  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Tubemate HD Video Pro
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز » إنترنت » برامج التنزيل

صور | فيديو https://youtu.be/ORUDThWm5ak

تحميل برنامج tubemate للكمبيوتر تحميل برنامج tubemate للكمبيوتر

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.