تنزيل برنامج التورنت qBittorrent

برنامج تورنت لتنزيل وإنشاء أوالبحث عن الملفات ، وإنشاء قوائم انتظار للتنزيل وتغيير أولويات المهام باستخدام qBittorrent القوي.

qBittorrent عبارة عن عميل BitTorrent متقدم ومتعدد المنصات مع واجهة مستخدم Qt لطيفة بالإضافة إلى Web UI للتحكم عن بعد ومحرك بحث متضمن. يهدف qBittorrent إلى تلبية احتياجات معظم المستخدمين مع استخدام أقل قدر ممكن من وحدة المعالجة المركزية والذاكرة.

يتيح qBittorrent التنزيل المتزامن للعديد من الملفات. ومع ذلك ، عندما تختار القيام بذلك ، ضع في اعتبارك عرض النطاق الترددي لاتصال الإنترنت المتاح. قد يطول مقدار الوقت اللازم لتنزيل ملف ما إلى حد كبير إذا كان هناك الكثير من العناصر في القائمة.

يتم تقديم الملفات في قائمة إلى جانب الاسم والحجم وحالة التنزيل وعدد الـ Seeds والـ Peers وسرعة التنزيل. يمكن إضافة أعمدة أخرى من خلال قائمة زر الماوس الأيمن. يمكن إيقاف العملية مؤقتًا أو استئنافها حسب الرغبة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تقييد سرعة التنزيل والتحميل ، وكذلك نسبة المشاركة.

يمكن التحقق من جميع ملفات التورنت ، القديمة والجديدة ، من الواجهة. وبالتالي ، يمكنك عرض جميع الملفات أو الملفات التي أكملت التنزيل فقط. يمكن أيضًا عرض تلك غير المكتملة أو المتوقفة مؤقتًا من نفس الإطار.

يأتي البرنامج مع مسار ( مجلد ) حفظ افتراضي يمكن تعديله ليناسب احتياجاتك من قائمة "الخيارات" للتطبيق. يمكن أيضًا تعديل الحد الأقصى لعدد الاتصالات وفتحات التحميل لكل ملف تورنت.

بالإضافة إلى ذلك ، يأتي qBittorrent مزودًا بميزة أخرى تمكنك من إنشاء ملفات تورنت. العملية بسيطة وتتطلب فقط اختيار الملف أو المجلد من أقراصك وملء بعض الحقول ، مثل عناوين URL الخاصة بالتتبع ، وعناوين URL الخاصة بالـ Seeds والتعليق. يمكن تحميل الملف على الفور أو تعيينه على أنه "خاص" ، وهي ميزة تمنع توزيع الملف على شبكة DHT.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
qBittorrentThe qBittorrent projectمجاني 22 مب MB
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز , ماك
التحميل تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لـ ويندوز qBittorrent for Windows 
جميع التنزيلات qBittorrent - All 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » إنترنت » مشاركة الملفات
صور| فيديو https://youtu.be/90nCQdBjLBE
تنزيل برنامج التورنت qBittorrent تنزيل برنامج التورنت qBittorrent
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.