تحميل برنامج PythonTurtle

تطبيق تعليمي تفاعلي لتعلم أساسيات لغة البرمجة بيثون Python ، يعتمد على تحريك السلاحف ورسم الخطوط على شاشة سوداء.

البرمجة هي مسار وظيفي رئيسي يمكن أن يؤدي إلى مجموعة من الاحتمالات ، وهو مسار أكثر أهمية لأن أجهزة الكمبيوتر تبدأ في لعب أدوار أكبر بشكل متزايد في الحياة اليومية. PythonTurtle هو تطبيق صمم لبدء تعليم الأطفال أساسيات لغة البرمجة الشهيرة Python ، عن طريق إدخال أوامر مختلفة للتحكم في سلحفاة على شاشة سوداء. عبر الأوامر المناسبة ، يمكن للسلحفاة أن ترسم أنماطًا متطورة بسيطة.

تتضمن الواجهة الرئيسية لـ PythonTurtle شاشة واحدة تظهر فيها سلحفاة مع مكان لإدخال الأوامر ، ويوجد علامات تبويب لعرض المستويات وزر Teach me الذي يحتوي تعليمات وأوامر التحكم في السلحفاة وتحريكها في أي إتجاه مع تعليمات تغيير لون المسار.

يعد PythonTurtle تطبيقًا بسيطًا للغاية بالنظر إلى كونه موجهاً لتعليم الأطفال . سيكون تحديث البرنامج بالمبادئ الأساسية للتلاعب بمثابة تحسن كبير في طريقة عمله ، مثل إشعارات إتمام المستوى والأضواء الساطعة عند إدخال أمر بشكل صحيح ، أو أصوات عند القيام بشيء ما بشكل صحيح ، إلخ.

يعني عدم وجود أي زخرفة أو عناصر مسلية أنه من المرجح أن يشعر الأطفال بالملل من البرنامج بسرعة ، وبالتالي فإن PythonTurtle يبدو وسيلة أكثر إمتاعًا لتعليم البالغين حول أساسيات الترميز في Python.

PythonTurtle هي أداة تعليمية بسيطة للغاية ، فهي ليست قوية بما فيه الكفاية أو مصممة جيدًا بما يكفي لتبرير انتباه الأطفال لفترة طويلة من الوقت. في المقام الأول ، يجب عرض الجزء التعليمي في نفس نافذة منطقة إدخال الأوامر ، مع تطبيق تحديات وغير ذلك. باختصار ، يمكن لـ PythonTurtle التدريس ، لكن من غير المحتمل أن يستمتع الأطفال.
اسم البرنامجالمطورالترخيصالحجم
PythonTurtle Ram Rachum مجاني 9 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز , ماك 
التحميل  تقييم | 4.5/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل PythonTurtle
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » أخرى » منزل وتعليم
صور | فيديو https://youtu.be/NU_ue3FZhQY
تحميل برنامج PythonTurtle تحميل برنامج PythonTurtle
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.