تنزيل برنامج مراقبة البروسيس Process Hacker

أداة قوية متعددة الأغراض وسهلة من حيث الاستخدام لمساعدة المستخدمين في تصحيح الأخطاء ومراقبة النظام بما في ذلك العمليات الجارية واكتشاف البرامج الضارة.

قد تلاحظ أن أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل ببطء شديد بعد الاستخدام المكثف  لبعض الوقت  ، وهذا يرجع إلى بقايا الملفات المتبقية بعد إلغاء تثبيت التطبيقات أو ببساطة بسبب العمليات غير المرغوب فيها التي تبقى نشطة وتستخدم موارد النظام الثمينة. لحسن الحظ ، تتيح لك الأدوات مثل Process Hacker عرض التفاصيل المضمّنة حول نظامك وإدارتها بعناية لتحسين الأداء.

على الرغم من أن نظام التشغيل الخاص بك مزود بأداة مساعدة مهمة تتيح لك عرض توزيع الموارد وإنهاء العمليات مثل Task Manager ، إلا ان اداة مثل Process Hacker تعمل بشكل أفضل بكثير.

قد تبدو كمية المعلومات هائلة في البداية ، لكن التصميم الذكي يتيح لك استيعاب العناصر المثيرة للاهتمام وعرضها بسرعة. بشكل افتراضي ، يتم إدراج العمليات في طريقة عرض الشجرة ، والتي توفر معلومات دقيقة عن العلاقات. علاوة على ذلك ، يتم تمييز الفئات بألوان مختلفة لتسهيل التعرف عليها.

من الميزات المفيدة في Process Hacker هي نافذة "معلومات النظام" التي تعرض الرسم البياني في الوقت الحقيقي لاستهلاك الموارد. يمكنك عرض وحدة المعالجة المركزية والذاكرة والجرافيك والقرص والشبكة ، بينما تقوم بتعيين الفاصل الزمني الذي سيتم فيه تحديث الرسم البياني. علاوة على ذلك ، فإن تمرير مؤشر الماوس فوقها يعرض التطبيق الذي يشغل المورد المحدد وفي أي وقت. بالإضافة إلى ذلك ، للحصول على المزيد من وحدات المعالجة المركزية (CPU) ، يمكنك الحصول على رسومات بيانية فردية مرسومة لكل نواة.

على غرار مدير المهام الأساسي ، يمكنك مراقبة العمليات الجارية ، حيث تستطيع ببساطة تعليقها وإنهاء شجرة بأكملها وإعادة تشغيلها وحتى البدء بشبكات جديدة. تتضمن المزيد من الخيارات إمكانية تعيين عدد من وحدات المعالجة المركزية (CPU) لمعالجة إحدى العمليات ، مما يتيح لك توزيع مواردك على النحو الذي تراه مناسبًا.

اسم الأداةالمطورالترخيصحجم الأداة
Process Hacker Wen Jia Liu مجانية 1.5 مب MB
متوافقة مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows 
التحميل       تقييم | 4.6/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Process Hacker
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » نظام » أدوات النظام المتنوعة
صور | فيديو https://youtu.be/GAcHUquH-TM
تنزيل برنامج مراقبة البروسيس Process Hacker تنزيل برنامج مراقبة البروسيس Process Hacker
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.