منصة التعلم الإلكتروني Moodle

تطبيق ويب مجاني لإدارة الدورات (CMS) والمعروف أيضًا باسم نظام إدارة التعلم (LMS) أو بيئة التعلم الافتراضية (VLE) ويتيح يمكن للمعلمين استخدامه لإنشاء مواقع فعالة للتعلم عبر الإنترنت.

يعد Moodle حلًا شائعًا للغاية لإدارة التعليم المفتوح (LMS) لتقديم دورات وبرامج التعليم الإلكتروني. يتم استخدامه ليس فقط من قِبل الجامعات ، ولكن أيضًا من طرف مئات الشركات في جميع أنحاء العالم التي توفر التعليم الإلكتروني لموظفيها. تتميز Moodle بواجهة بسيطة ، وميزات السحب والإفلات ، والأذونات المستندة إلى الأدوار ، والتقارير العميقة ، والعديد من الترجمات اللغوية ، وواجهة برمجة التطبيقات الموثقة جيدًا والمزيد. مع استخدام بعض أكبر الجامعات والمؤسسات بالفعل ، فإن Moodle على استعداد لتلبية احتياجات أي مؤسسة تقريبًا.

يوفر Moodle للطلاب والمدربين لوحة مخصصة تعرض الدورات والمهام ، وأدوات تعاونية بما في ذلك المنتديات والمواقع الحرة أو ما يعرف ب WIKI ، والتقويمات الجماعية. ويتيح لك العمل مع الملفات المخزنة في الخدمات السحابية مثل Dropbox ، ويدعم الإخطارات والمراسلات الخاصة بين المستخدمين. وهو متوفر بعدة لغات ، ويدعم المعايير المفتوحة مثل قابلية التشغيل التفاعلي لأداة التعلم (LTI) ونموذج مرجع كائن المحتوى القابل للمشاركة (SCORM) ، ويعمل بشكل جيد مع قارئات الشاشة. أخيرًا ، يأتي مع دليل إضافات شامل مع دعم من أكثر من 60 شريكًا حول العالم.

Moodle Desktop هو حل الوصول إلى دورات Moodle الخاصة بك على سطح المكتب أو الأجهزة اللوحية Surface ، حيث تستطيع تجربة كل هذه الوظائف الشائعة (وأكثر) الموجودة في تطبيق Moodle بما في ذلك عرض أنشطة الدورة وتنزيل المواد في وضع عدم الاتصال والعثور بسرعة على أشخاص آخرين والاتصال بهم في الدورات التدريبية أو المؤسسة ومحاولة الاختبارات والنشر في المنتديات وتشغيل حزم SCORM وتحرير صفحات wiki والمزيد - على وضع عدم الاتصال. كما يمكنك تحميل الصور والصوت ومقاطع الفيديو وغيرها من الملفات من سطح المكتب أو الجهاز اللوحي وعرض المواعيد النهائية التي تمت تصفيتها حسب التواريخ أو موضوعات الدورة التدريبية وتلقي إشعارات فورية للرسائل ومنشورات المنتدى وأحداث التقويم والمواعيد النهائية وتتبع التقدم المحرز التعلم الخاص بك أو الدرجات.

اسم البرنامجالمطورالترخيصالحجم
MoodleMoodle™ مجاني يختلف
متوافق مع أنظمة التشغيل
Windows, Mac, Linux, iOS, Android 
التحميل  تقييم | 4.8/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل  BITNAMI MOODLE STACK
تنزيل لـ سطح المكتب Moodle Desktop
تنزيل للموبايل Moodle App
جميع التنزيلات Moodle 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » إنترنت » تصميم-الويب
صور | فيديو https://youtu.be/vcbxSZ_XL04
منصة التعلم الإلكتروني Moodle منصة التعلم الإلكتروني Moodle
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.