تحميل برنامج mv master

تحويل الصور إلى مقاطع فيديو وتطبيق العديد من القوالب المحددة مسبقًا وإضافة الصوت وضبط الألوان باستخدام المرشحات ، ومشاركتها مع الأصدقاء.

MV Master هو تطبيق بسيط لإنشاء مقاطع فيديو جذابة ومشاركتها على شبكات التواصل الاجتماعي. يتيح لك خيارات لإنشاء تركيبات جميلة باستخدام الصور المخزنة على جهازك حيث يوفر عددًا كبيرًا من القوالب التي تأتي بتأثيرات مختلفة تدعم صورة واحدة أو عدة صور ، وتنتج مقاطع فيديو مختلفة.

استخدام MV Master ماستر بديهية جدا. بشكل أساسي ، يجب عليك تحديد المواد التي ترغب في تعديلها ، ثم الفلاتر التي يمكن من خلالها تحسين كل ملف AV. من ناحية أخرى ، يمكنك أيضًا الوصول إلى مجموعة واسعة من مقاطع الصوت واستكشاف مجموعة من الاقتباسات الملهمة وتحسين الفيديوهات بالرسائل الصحيحة.

بمجرد الانتهاء من كل من إبداعاتك ، يمكنك مشاركتها مع أصدقائك أو تخزينها على ذاكرة جهازك. هذا يعني أنك أنت دائمًا الذي يدير خصوصية كل ملف تستخدمه في التطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح البرنامج للمستخدمين إضافة مقاطع الصوت من أجهزتهم ، وضبط الألوان باستخدام المرشحات ، وحفظ مقاطع الفيديو ، ومشاركة المشروعات مع الأصدقاء على وسائل التواصل الاجتماعي أو عبر الإيميل.

MV Master هي واحدة من الأدوات البسيطة التي توفر نتائج مذهلة في دقائق. استفد بالكامل من مقاطع الفيديو والصور على جهازك وشارك المحتوى المزين بإطارات جميلة ومقاطع صوتية متنوعة.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
MV Masterkwai.xyz studioمجاني* 42 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
اندرويد 4.4 والأحدث, iOS 10 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.0/5 1 |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لأندرويد  MV Master - Google play
تنزيل لـ iOS MV Master - Appstore 120MB
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور
تحميل برنامج MV Master - Video Status Maker
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.