تحميل برنامج gbwhatsapp

تعرف على مخاطر إستخدام تطبيقات أندرويد من النوع المسمى Mod إختصاراً لـ Modified أي التطبيقات المعدلة مثل GBWhatsApp أو WhatsApp Plus أو YOWhatsApp وغيرها. 

بالرغم من إختيار برامج مجانية للعنوان: تنزيل أو تحميل برنامج gbwhatsapp ، إلا أن الهدف الحقيقي من هذا الموضوع هو تحسيس المستخدمين العاديين بمخاطر إستخدام هذه الأنواع التي يزعم مطوروها أنها نسخ معدلة من التطبيقات الرسمية أو الأصلية مثل تطبيق Whatsapp. وبالعودة إلى عنوان هذا الموضوع ، فالهدف منه ليس على الإطلاق التلاعب بنتائج البحث أو تضليل الزوار ، بل يعود سبب ذلك إلى كون أغلب المستخدمين يستخدمون هذا الإستعلام خلال عمليات البحث ، والعنوان هنا هو فقط لغرض إيصال هذه المعلومات التي سنغطيها في الموضوع ، كما أن إختيار عنوان مثل مخاطر إستخدام تطبيق GBWhatsApp قد لا يجلب نوع المستخدمين المستهدفين بهذه المعلومات والتحذيرات بخصوص هذا التطبيق.

إذن ، لنبدأ بالتساؤل حول ما إذا كان آمناً إستخدام تطبيق GBWhatsapp ؟

هنا بالتأكيد مخاطر مرتبطة باستخدام النسخ المزعوم أنها نسخ من تطبيق WhatsApp المعدلة ، وهي تطبيقات ليست آمنة للاستخدام بالرغم من أنها تعد بتوفير بعض الميزات الرائعة التي لا تتوفر في التطبيق الأصلي. وقد تكون خصوصيتك في خطر حقيقي بإستخدامك لتطبيقات مثل WhatsApp Plus أو GBWhatsApp أو OGWhatsApp أو أي إصدارات أخرى معدلة ، حيث لا يتم تقديم الرسائل من الخوادم الأصلية مثل الخوادم التي تستضيفها WhatsApp LLC. وقد تتطلب هذه التطبيقات المعدلة أذونات غير ضرورية لعمل التطبيق. وبالتالي ، يمكن للتطبيقات المعدلة الاستفادة من المعلومات الشخصية للمستخدمين والتي قد تكون خطيرة إذا تم استخدام هاتفك لأي غرض تجاري.

ووفقًا للباحثين عبر الإنترنت ، فإن الإصدارات المعدلة من WhatsApp أكثر عرضة لحقن البرامج الضارة وبرامج التجسس نظرًا لأن الخوادم المستضافة أقل أمانًا وهي أكثر عرضة للتسبب في تلف بيانات المستخدمين ، كما أن التطبيقات المعدلة قد لا تتوفر فيها ميزة التشفير وبالتالي ، فإن الرسائل التي ترسلها قد يتم قراءتها بواسطة أطراف ثالثة ، لذلك فإن إرسال أي معلومات سرية قد يعرض خصوصيتك للخطر ، مثل بيانات الاعتماد المصرفية أو كلمات المرور أو أي تفاصيل شخصية أخرى أمراً خطيراً جداً.

قد لا يكون استخدام WhatsApp Plus أو GBWhatsApp غير قانونيًا ، ولكنه بالتأكيد مخالف لسياسات WhatsApp ما قد يؤدي إلى قيام الشركة بفرض حظر دائم على استخدامك لواتساب.

بالطبع ، يوجد في GBWhatsapp العديد من الميزات التي لا يقدمها Whatsapp الرسمي. ويبدو هذا جذاباً ومثيراً للاهتمام. ومنها إمكانية تغيير ثيم Whatsapp ، وإخفاء حالة "كونك متصلاً Online" ، ويمكنك الحصول على إشعار حتى إذا كان هناك شخص ما متصلًا بالإنترنت ، والعديد من الميزات الأخرى. لكن فيما يلي سببين إضافيين لعدم استخدام GB Whatsapp أو أي نسخة أخرى من Whatsapp:
  • Whatsapp الرسمي ليس منصةً أو نظاماً مفتوح المصدر - وهذا يعني أنه لا يمكن لأحد نسخ التعليمات البرمجية عن طريق إجراء بعض التغييرات وإطلاق نسخة معدلة منه. وما يحدث هو فقط استنساخ هذه التطبيقات وقد يتم سرقة معلوماتك عن طريق إضافة بضعة أسطر إضافية من التعليمات البرمجية.
  • لا يوجد في متجر جوجل بلاي GooglePlay - ولن يُسمح GBWhatsapp بإضافته إلى متجر التطبيقات الأبرز لأن المطور ببساطة لا يمتثل للسياسات والقواعد.
وفي الأخير لا يسعنا سوى القول أن هناك خطر حقيقي على بيانات مستخدمي هذه الأنواع من التطبيقات المعدلة ولا أحد يدري ، ما إذا كان مطور GBWhatsapp يسيء إستخدام بيانات المستخدمين ، وهو شيء مرجح ومحتمل للغاية. وبالنظر إلى الموضوع من زاوية أخرى ، فلن يضيع أي مطور وقته في تعديل ملف apk والتعب على البرمجة وكتابة الأكواد ، إلا إذا كان هناك هدف وراء ذلك. وأحد الأسباب المحتملة هي جمع البيانات المستخدمين وقد يكون لسبب آخر ، مثل السعي إلى تدمير سمعة الشركة أو التطبيق الرسمي ، لكن بقليل من التفكير وبالنظر إلى حجم الشركة فهذا سبب مستبعد جداً.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
GBWhatsappمجهولمجاني غير متوفر
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
غير متوفر تظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 0.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
غير متوفر غير متوفر
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد
صور | فيديو https://youtu.be/LE3vcnuackg
تحميل برنامج gbwhatsapp تحميل برنامج gbwhatsapp
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.