تحميل برنامج سايفون للكمبيوتر

تنزيل برنامج سايفون Psiphon للكمبيوتر لتجنب الرقابة والقيود التي تفرضها الحكومات والشركات والمؤسسات عندما يتعلق الأمر بالوصول إلى صفحات الويب.

في بعض الأحيان لا يمكنك الوصول إلى محتوى معين لأن الناشر قام بحظر موقعك الجغرافي أو لأن مؤسسة حظرت الوصول إلى هذا المحتوى. ويسعى Psiphon والبرامج المماثلة لتجاوز هذا النوع من الرقابة حيث سيتيح للمستخدم إمكانية الوصول إلى أي شبكة - يستخدم تقنية وكيل VPN و SSH و HTTP للتحايل على الرقابة عبر الإنترنت. يساعدك في الوصول إلى المحتوى الذي لا يمكنك الوصول إليه عادة بسبب الحظر.

Psiphon عبارة عن برنامج لتخطي القيود التي تمنع الوصول إلى صفحات الويب والذي أثبتت نجاحه بالفعل في إصدار Android. يستخدم تقنية VPN ، وكيل HTTP و SSH لتجنب الرقابة فيما يتعلق بمحتويات الإنترنت والوصول إلى أي محتوى بغض النظر عن الجهة التي تقوم بحظره.

Psiphon متاح لنظامي أندرويد من Google ونظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز. وكما أوضح المطور ، فإن Psiphon for Windows هو تطبيق "بدون تثبيت". هذا يعني أنك إذا أردت استخدام Psiphon على جهازك الذي يعمل بنظام Windows ، فلن تضطر إلى تثبيت أي شيء. عليك فقط تنزيل الملف التنفيذي وتشغيله.

عند تشغيل Psiphon ، ستظهر واجهة صغيرة في الركن الأيمن السفلي وسوف يتصل التطبيق تلقائيًا بـ SSH +. علاوة على ذلك ، سيتم تشغيل المتصفح الافتراضي وفتح موقع Whatismyipaddress.li الذي يعرض عنوان الايبي ومكان الخادم.

كما ذكر أعلاه ، سوف يتصل Psiphon تلقائيًا بـ SSH + عند تشغيله. من الواجهة البسيطة ، يمكنك الإختيار من بين خيارين آخرين للاتصال: VPN و SSH.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Psiphon Psiphon Inc مجاني 7 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
 Windows, Android, iOS 
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل  Psiphon
جميع التنزيلات Psiphon - downloads 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز » حماية » ذو صلة بالحماية

صور | فيديو https://youtu.be/QzOywoCoSV8

تحميل برنامج سايفون للكمبيوتر Psiphon for pc تحميل برنامج سايفون للكمبيوتر Psiphon for pc

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.