تحميل برنامج virtualxposed

تثبيت مساحة افتراضية على هاتف Android الخاص بك حتى تتمكن من استنساخ التطبيقات التي يمكنك تعديلهاوتخصيص وظائفها. 

VirtualXposed عبارة عن تطبيق لتشغيل بيئة أو إطار العمل الشهير Xposed Framework على أجهزة أندرويد غير المتجذرة ولو بشكل محدود. ويسمح لنا إطار العمل Xposed Framework بتخصيص جهاز Android الخاص بنا والارتقاء به إلى مستويات أعلى عن طريق تثبيت الوحدات النمطية التي تسمح لنا بتعديل تطبيقاتنا وحتى أداء نظام التشغيل ، مما يوفر لنا تجربة مستخدم جديدة تمامًا. غير أن Xposed Framework يتطلب صلاحية الروت أو Superuser ، وبالتالي ، يتعين علينا تجذير جهاز أندرويد الخاص بنا وهذا الإجراء بوضوح ليس سهلاً أو متاحاً أمام الجميع.

VirtualXposed: تخصيص Android إلى أقصى الحدود

لحسن الحظ ، فإن تطبيق rovo89 ليس هو الوحيد الذي يسمح لنا بالقيام بمثل هذه الأشياء ، حيث أنشأ المطور الصيني Weishu نظامًا مشابهًا في هذه الحالة ، وبالتالي فلا حاجة لنا إلى إجراء أي عملية تجذير ( روت ) لهاتفنا ، مما يسمح لنا بتثبيت وحدات Xposed وإلغاء قفل bootloader وتعديل شكل النظام دون أي شيء آخر. من الواضح أن الوظائف محدودة بدرجة أكبر من تلك الموجودة في برنامج Xposed Framework ، لكن برنامج VirtualXposed يستحق التجربة.

باستخدام هذا البرنامج ، الذي يشبه إلى حد ما تطبيقات التشغيل أو الإطلاق Launchers ، يمكننا إنشاء مساحات افتراضية أو متوازية حيث يمكننا تشغيل ملف APK لأي تطبيق كما لو كان مجرد مكون إضافي. ستسمح لنا هذه الوحدات أو المكونات الإضافية بتعديل نظام التشغيل والتطبيقات التي نقوم باستنساخها ، مما يسمح لنا بإزالة الإعلانات من التطبيقات ، وتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube ، والتحكم بشكل أكبر في رسائل الدردشة ، وانتحال موقع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، والعديد من الوظائف الأخرى.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
VirtualXposedvxposed.comمجاني 8 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 5.0 تظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.3/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل APK  VirtualXposed
رابط بديل  VirtualXposed
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد
صور | فيديو https://youtu.be/IH4qrtTBv2k
تحميل برنامج virtualxposed تحميل برنامج virtualxposed
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.