تحميل برنامج vpn

تنزيل برنامج vpn لتأمين تجربة التصفح عبر الإنترنت والوصول إلى المواقع المحظورة في موقعك.

VPN عبارة عن برنامج vpn للإتصال عبر شبكة خاصة إفتراضية وتجاوز الرقابة والوصول إلى محتوى مواقع الويب المقيدة جغرافيا ، وكذلك أي محتوى آخر تم حظره في بلدك لأي سبب من الأسباب.

يتيح لك التطبيق إمكانية الاختيار من خوادم مختلفة ، بما في ذلك الولايات المتحدة أو البلدان في أوروبا أو آسيا أو حتى إفريقيا. يتصل بالخوادم على الفور ويعمل مع شبكة Wi-Fi و 4G LTE و 3G والعديد من شركات نقل البيانات المحمولة. يقوم التطبيق بتشفير بياناتك وإنشاء اتصالات عبر بروتوكولات OpenVPN ، مثل UDP أو TCP والتي يمكنك اختيارها.

يتيح لك عرض المحتوى المقيد حسب الموقع ولا يوجد به أي قيود عندما يتعلق الأمر بالنطاق الترددي أو تبديل الخادم. يتطلب التطبيق منك تقديم عنوان بريد إلكتروني للتسجيل في الفترة التجريبية. يمكنك ضبط التطبيق لإعادة الاتصال تلقائيًا عند بدء تشغيل هاتفك.

مع أكثر من 160 نقطة وصول مختلفة في 94 دولة ، يمكنك الآن تسجيل الدخول من أي بلد تقريبًا لتصفح الويب دون قيود. عندما تقوم بإعداد عنوان IP الذي تريد الاتصال منه ، تفتح أي محتوى متاح وتخطي أي نوع من الرقابة.

واحدة من المزايا الرئيسية في VPN هي أنه يعمل على WiFi ، LTE / 4G ، 3G - بالإضافة إلى أي مزود خدمة مع بيانات الهاتف المحمول ، بغض النظر عن شركة هاتفك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك التصفح من اتصال عالي السرعة دون الاعتماد على خدمات خارجية أخرى.

وهذه بعض التطبيقات البديلة: Solo VPN ، ufo vpn ، boxpn ، yoga vpn ، vpn master ، super vpn ، thunder vpn ،  snap vpn ، turbo vpn.

التطبيقالمطورالترخيصالحجم
لا يوجد لا يوجدتجريبي يختلف
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 5.0 والأحدث، iOS 10.0 والأحدث تظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 0.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تطبيقات بديلة: Solo VPN ، ufo vpn ، boxpn ، yoga vpn ، vpn master ، super vpn ، thunder vpn ،  snap vpn ، turbo vpn.

◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو https://youtu.be/RbbKAuhUp5Q
تحميل برنامج express vpn
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.