متصفح اوبرا للموبايل Opera

متصفح احترافي وقوي وسريع من اوبرا ومزود بخدمة vpn مجانية.

Opera browser with free VPN هو تطبيق مفيد وشامل لتصفح الإنترنت بكفاءة من وسائل الراحة الموجودة بهاتف Android او iOS الخاص بك. إنه أحد أفضل المتصفحات الموجودة والذي يقدم أداءً رائعًا إلى جانب تجربة تصفح سريعة وآمنة.

يمكن أن يساعد Opera في تحميل صفحات الويب بأسرع طريقة ممكنة عن طريق ضغط الصفحات وتنفيذ وظيفة حظر الإعلانات الأصلية. يحتوي التطبيق على محرك ذكي للذكاء الاصطناعي يقدم موجزات مخصصة بناءً على سجل البحث الخاص بك ويمكنك الاشتراك في بعض القنوات الإخبارية بالإضافة إلى حفظ القصص وقراءتها لاحقًا.

علاوة على ذلك ، فإن واجهة متصفح Opera أنيقة جدًا وأنيقة وتوفر تجربة قراءة رائعة حيث يمكنك تكييف الصفحات مع تفضيلات القراءة الخاصة بك. هناك أيضًا ميزة التفاف النص واختصارات اللمس المختلفة التي يمكن أن تساعد في سهولة التنقل. يحتوي Opera على وضع ليلي مفيد للقراءة المريحة حتى في الإضاءة المنخفضة ووضع التصفح المتخفي لحماية خصوصيتك.

تعد ميزة المحفظة المشفرة فريدة من نوعها لمتصفح Opera الذي يسمح لك بالدفع مقابل التسوق عبر الإنترنت عبر العملات المشفرة وحتى الانخراط في معاملات مالية مباشرة وآمنة من محفظة إلى محفظة. علاوة على ذلك ، يمكنك حتى اعداد متصفح Opera لملء معلومات الدفع تلقائيًا أثناء التسوق وحتى تذكر كلمات المرور الخاصة بك.

أفضل جزء في تطبيق Opera هو أنه يمكن للمستخدمين مزامنة تطبيق الهاتف المحمول مع عميل سطح المكتب الخاص بهم والوصول إلى الإشارات المرجعية وعلامات التبويب المفتوحة واختصارات الاتصال السريع من أي جهاز في أي مكان.

قم بتنزيل Opera مجانًا لأجهزة Android او iOS لتجربة أفضل لتصفح للإنترنت والتي توفر تحميلًا سريعًا للصفحات ومستوى عالٍ من الخصوصية والقدرة على توفير الوقت والبيانات.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
OperaOperaمجاني يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
يتباين حسب جهاز اندرويد ، iOS 12 والأحدث تظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.6/5 1 |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لأندرويد  Opera - متجر جوجل
تنزيل لـ iOS Opera - متجر ابل
تنزيل لـ الكومبيوتر Opera - الكمبيوتر
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS

صور | فيديو https://youtu.be/NVHilZeFwTo

تحميل متصفح اوبرا للموبايل Opera مع vpn مجانا تحميل متصفح اوبرا للموبايل Opera مع vpn مجانا

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.