برنامج توفير البطارية Battery Doctor

تطبيق أنيق مصمم لتوفير طاقة البطارية على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي عن طريق إيقاف تطبيقات الخلفية التي تستنزف الطاقة.

Battery Doctor هو تطبيق مفيد للغاية يمكنه المساعدة في إطالة عمر بطارية هاتفك من خلال توفير الطاقة وإبقائك على اطلاع دائم بشأن عمر البطارية. هو تطبيق مهم جدا للتحقق دائمًا من بطارية جهازك. 

يمكن أن يساعد Battery Doctor المستخدمين في معرفة سبب استنزاف البطارية ووقف تشغيل التطبيقات في الخلفية. هناك العديد من تطبيقات الخلفية التي تستهلك الطاقة وينهيها تطبيق Battery Doctor جميعًا. حتى أنه ينهي تلقائيًا أي تطبيقات قيد التشغيل عند إيقاف تشغيل الشاشة.

حتى أنه يحتوي على نظام شحن ثلاثي فريد ، مما يساعد على شحن البطارية إلى أقصى حد لها ويمنعها من الشحن الزائد. يحتوي Battery Doctor Battery Saver على أوضاع توفير طاقة محددة يمكن تمكينها للعمل والنوم وما إلى ذلك.

يوفر تطبيق Battery Doctor أيضًا الوقت المحدد الذي ستستمر فيه البطارية أثناء أداء مهمة معينة على جهازك أو لعب لعبة معينة. يخبرك بنفس الشيء فيما يتعلق بشبكة wifi أو حتى مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت. يمكن أن يساعد Battery Doctor أيضًا في تحسين أداء البطارية من خلال دمج عناصر واجهة مستخدم سهلة الاستخدام.

في حالة امتلاك المستخدم لهاتف به روت ، يضمن Battery Doctor أيضًا إدارة وحدة المعالجة المركزية بشكل صحيح ، للحصول على أفضل أداء ممكن من جهازك. يقدم التطبيق أيضًا نصائح منتظمة حول الشحن الذكي والتي يمكن أن تكون مفيدة جدًا لنا.

قم بتنزيل Battery Doctor مجانًا لأجهزة Android لتسريع جهازك ، وكن دائمًا على دراية بأداء بطاريتك وتأكد من الحفاظ على صحتها قيد الفحص.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Battery DoctorCheetah Mobile Incمجاني* 15 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
اندرويد 4 والأحدث تظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 3.6/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل APK Battery Doctor - APK
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد

صور | فيديو https://youtu.be/tKl0aLSO81Y

برنامج توفير البطارية Battery Doctor برنامج توفير البطارية Battery Doctor

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.