تحميل برنامج peter answers

تطبيق اندرويد للتسلية واستهلاك الوقت وخداع الاصدقاء بأن برنامج Peter Answers يجيب على كل الأسئلة.


وصف البرنامج:

برنامج Peter Answers ليس سوى تطبيقاً للتسلية وإستهلاك الوقت ، وليس هذا تطبيقاً سحرياً أو تطبيق معقد يحاول إستخدام تقنيات الذكاء الإصطناعي AI للإجابة على أسئلتك. 

يستخدم تطبيق Peter Answers حيلة بسيطة جداً لتخدع أصدقاءك أو معارفك أن البرنامج فعلاً يجيب على أي سؤال وبأي لغة كانت. بينما الحقيقة أن هذا الشيء لا يمكن إطلاقاً. الحيلة كلها في خانة الإلتماس Petition حيث تضغط على النقطة وتكتب الجواب لسؤالك الذي طرحته في خانة Question.

في الوقت الذي تضغط على النقطة "." داخل خانة التماس Petition ، فإن برنامج Peter Answers لا يظهر جوابك داخل الخانة بالرغم من أنك تقوم بكتابة الجواب الصحيح ، لكن بدلاً من ذلك يقوم البرنامج بطباعة كلمة Peter من خلال التلاعب بالأحرف وعندما تقوم بالضغط على زر Enter يقوم بإظهار الجواب الذي قدمته أنت، وهنا توهم صديقك أن البرنامج يجيب.

يوجد في متجر جوجل بلاي وغيرها من المتاجر المستضيفة لتطبيقات الهواتف المحمولة العديد من التطبيقات التافهة التي لا هدف منها سوى كسب وجني الارباح وتضييع الوقت ، ويلجأ كثير من مطوري هذه التطبيقات الى أساليب غير واضحة أو مضللة لإقناع المستخدمين الذين ليس لديهم أي معرفة في مجال التكنولوجيا والتقنية بشكل عام.

وبالرغم من أن مطور Peter Answer لم يلجأ بشكل فاضح لأسلوب التضليل ، إلا أن هذا البرنامج أيضا لا يخرج عن خانة التطبيقات المضللة التي لا قيمة لها كون نسبة كبيرة من المستخدمين لا يقرؤون الوصف أو حتى لو قرؤوه فقد يكون صعباً عليهم فهم وظيفة التطبيق.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Peter AnswersFederico Vigoمجاني* يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
يتباين حسب جهاز اندرويد تظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 2.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
هذا التطبيق لتضييع وقتك وللتسلية فقط.
تنزيل Peter Answers - متجر جوجل
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد

صور | فيديو https://youtu.be/F4O-LxAN6RA

تحميل برنامج peter answers تحميل برنامج peter answers

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.