برنامج توفير البطارية DU Battery Saver

تطبيق لأجهزة أندرويد يعد بإطالة عمر البطارية ومدتها.

DU Battery Saver هو التطبيق الأكثر فائدة للتأكد دائمًا من أن بطاريتك تدوم لفترة أطول وللحصول على أقصى استفادة منها. إنه تطبيق شامل للتحكم في استنزاف البطارية وتحسين حالتها بشكل يومي.

يمكن أن يساعدك DU Battery Saver على التخلص من جميع التطبيقات التي تعمل في الخلفية وقتل المهام غير المرغوب فيها بنقرة واحدة. يكتشف التطبيق بسهولة أي عمليات تستنزف بطاريتنا ويساعدنا في التعرف عليها. في كثير من الأحيان لا ندرك ذلك ، وبالتالي فإن التطبيق مفيد جدًا في مساعدتنا في التعامل معها.

هناك العديد من الأوضاع المحددة مسبقًا في تطبيق DU Battery Saver والتي يمكنك استخدامها لتوفير الطاقة أو إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك حتى تخصيص أوضاع توفير الطاقة الخاصة بك. يساعدنا التطبيق أيضًا على تبريد أجهزتنا من خلال الاهتمام بالتطبيقات التي تتطلب وحدة المعالجة المركزية بشكل مكثف وتسخين الهاتف.

يحتوي Battery Saver لنظام Android أيضًا على ميزة مراقبة البطارية المفيدة والتي تساعدك باستمرار على مراقبة وإدارة بطارية جهازك وحالة التشغيل. يطلعك باستمرار على التطبيقات التي تستنزف البطارية بشكل أسرع ومدى تأثير الاستخدام على عمر البطارية.

تطبيق DU Battery Saver لا غنى عنه لأنه يوفر أداة "Task-Killer" التي يمكنك استيعابها على شاشتك الرئيسية. بهذه الطريقة ، يمكنك بسهولة إدارة أوضاع توفير الطاقة وسطوع هاتفك والبيانات وما إلى ذلك.

قم بتنزيل DU Battery Saver مجانًا لأجهزة Android لتنغمس في تطبيق يضمن لك الحصول على أفضل أداء من بطاريتك ولا داعي للقلق بشأن شحنه مرارًا وتكرارًا.
    البرنامجالمطورالترخيصالحجم
    DU Battery SaverDU APPS STUDIOمجاني* 3 مب
    متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
    اندرويد 4.1 والأحدث تظهر الأذونات عند التثبيت
    التحميل       تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
    تنزيل DU Battery Saver - متجر جوجل
    ◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
    ◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
    الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد
    صور | فيديو https://youtu.be/zw44jCAzdZE
    برنامج توفير البطارية DU Battery Saver برنامج توفير البطارية DU Battery Saver
    ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.