تحميل تطبيق wine

تشغيل تطبيقات Windows على العديد من أنظمة التشغيل المتوافقة مع POSIX ، مثل Linux و macOS و android و BSD.

Wine ( اختصار لـ "Wine Is Not Emulator") هو تطبيق يوفر طبقة توافق قادرة على تشغيل تطبيقات Windows على العديد من أنظمة التشغيل المتوافقة مع POSIX ، مثل Linux و macOS و BSD و Android. بدلاً من محاكاة منطق Windows الداخلي مثل آلة افتراضية أو محاكي ، يقوم Wine بترجمة استدعاءات Windows API إلى استدعاءات POSIX أثناء التشغيل ، مما يلغي التأثيرات الكبيرة على الأداء والذاكرة للطرق الأخرى ويسمح لك بدمج تطبيقات Windows بشكل نظيف في سطح المكتب.

يعمل Wine HQ منذ بضع سنوات ويأتي مع وظائف مشابهة لإصدار الكمبيوتر الشخصي. بمعنى آخر ، يمكننا تشغيل تطبيقات Windows على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي. ومع ذلك ، فقط برامج Win16 و Win32 وهذا بحد ذاته أفضل من لا شيء.

تشبه واجهة المستخدم الرسومية لـ  Wine مظهر وشكل الإصدارات الاقدم من Windows XP مثل Windows 95 و Windows 98 ، وسنحتاج إلى أجهزة إدخال مثل الماوس ولوحة المفاتيح. قد يكون الخيار الجيد هو اللجوء إلى تطبيق لوحة مفاتيح افتراضية. وبالتالي ، إذا كنت تريد ذلك حقًا ، يمكنك الآن تشغيل برنامج مصمم لنظام تشغيل Microsoft على هاتف Android الخاص بك.

يأتي Wine لنظام Android مع دعم Direct3D 10 و 11 ، ودفق أوامر Direct3D ، وبرنامج تشغيل رسومات Android. على الرغم من أن تشغيل تطبيقات Windows في Android ليس مستحيلًا ، إلا أنه يؤثر سلبًا على الجهاز لأنه في الأساس بيئة تمت محاكاتها.

يمكّن Wine مستخدمي Linux و Mac و FreeBSD و Solaris من تشغيل تطبيقات Windows بدون نسخة من Microsoft Windows. والخبر السار هو أن هذا البرنامج المجاني قيد التطوير المستمر ويتحسن باستمرار ، وسيجد المستخدمون أنه يتم دعم المزيد والمزيد من تطبيقات Windows طوال الوقت وقد تستفيد المنصات الأخرى أيضًا.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Battery DoctorWineHQمجاني* 15 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
Android, Ubuntu, Debian, Fedora, macOS تظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 3.6/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل WineHQ
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد

صور | فيديو https://youtu.be/DI4MvuEa1eI

تحميل تطبيق wine تحميل تطبيق wine

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.