حذف الملفات بشكل آمن Securely File Shredder

إزالة الملفات والمجلدات بشكل دائم من محرك الأقراص الثابتة وأجهزة التخزين القابلة للإزالة باستخدام أربع خوارزميات أمان لتأمين المعلومات المحذوفة.

Securely File Shredder هو تطبيق صغير وخفيف مصمم لإزالة الملفات والمجلدات بشكل دائم من محرك الأقراص الثابتة وأجهزة التخزين القابلة للإزالة ، من أجل منع أي جهة من استعادة البيانات الحساسة باستخدام برامج متخصصة.

إزالة المعلومات الحساسة بشكل دائم: قم بإزالة أي معلومات رقمية حساسة بشكل دائم من جهاز الكمبيوتر الخاص بك مثل مستندات Word وملفات Excel وملفات PowerPoint وملفات الصوت ومقاطع الفيديو والصور والمزيد. من الملفات النصية إلى البرامج الكاملة ، يمحو بشكل آمن جميع آثار البيانات.

يدعم خوارزمية التقطيع لوزارة الدفاع (DoD) جنبًا إلى جنب مع العديد من الخوارزميات الأخرى بما في ذلك طريقة شناير وطريقة جوتمان وطريقة مطور البرنامج الفائقة الأمان.

منع الأخطاء والتجميد والأعطال

سهل الاستخدام - سهل السحب والإفلات

التطبيق آمن وسهل الاستخدام. قم إما بالسحب والإفلات للملفات والمجلدات مباشرة في واجهة التطبيق أو تحديدها بشكل جماعي. وكل ما يتطلبه الأمر هو نقرة واحدة لمسحها تمامًا.

مسح الملفات بنقرة واحدة

هل تعتقد أن الملفات الموجودة في سلة المحذوفات الخاصة بك قد تم حذفها بالفعل؟ بالطبع لا ، لكن بإستخدام هذا البرنامج سيتم تمزيق الملفات التي تضيفها إلى سلة المحذوفات بالكامل بنقرة زر بسيطة.

لماذا الحاجة لتمزيف الملفات؟

لا يقوم Windows فعليًا بإزالة الملفات المحذوفة من القرص الثابت. لا يؤدي إفراغ سلة المحذوفات إلى حمايتك على الإطلاق. يمكن استرداد ملفاتك الحساسة ، حتى بعد تهيئة القرص الثابت! عند حذف ملف من Windows ، يقوم نظام التشغيل فقط بوضع علامة على الملف على أنه محذوف في جدول تخصيص الملفات ، لكن بيانات الملف لا تزال على القرص الثابت. هناك العديد من الأدوات المتاحة التي تسمح للآخرين باستعادة ملفاتك الحساسة بسهولة حتى بعد تهيئة القرص الثابت.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Securely File Shredder Reason Software Company Inc مجاني 500 كب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Securely File Shredder 
رابط بديل Securely File Shredder 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز » حماية » تنظيف آمن

صور | فيديو https://youtu.be/ibDvSGmJ8ak

حذف الملفات بشكل آمن Securely File Shredder حذف الملفات بشكل آمن Securely File Shredder

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.