محاكي أندرويد مجاني للكمبيوتر MEmu

قم بتشغيل ألعاب Android على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows باستخدام هذا المحاكي الذي يحتوي على جميع وظائف نظام اندرويد.

يتيح لك محاكي MEmu Android استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتشغيل الألعاب المصممة لنظام Android. يستضيف النظام هذه الاختلافات في نظام التشغيل ؛ Jelly Bean و Kit Kat و Lollipop ، مما يتيح لك لعب مجموعة واسعة من الألعاب. كما يسمح لك بتشغيل العديد من الألعاب في نفس الوقت. أخيرًا ، يتيح البرنامج لجهاز الكمبيوتر الخاص بك الاتصال بالعديد من أدوات التحكم في الألعاب.

سيجد المستخدمون جميع الميزات الأساسية التي ميزت نظام التشغيل اندرويد من التنقل السريع الذي يوفره شريط الخيارات السفلي إلى اللوحات الجانبية البديهية ووظائف التصفح السريع ، أصبح كل شيء جيد عن Android متاحًا الآن لأجهزة الكمبيوتر المكتبية.

تتوفر العديد من التحسينات ، مثل القدرة على تدوير الشاشة ، تمامًا مثل تلك الموجودة في الهاتف المحمول. أيضًا ، يمكن استخدام وظيفة "الاهتزاز" لمحاكاة الاهتزازات التي تحدث عند تلقي مكالمة ، على سبيل المثال. تسمح لقطات الكاميرا ذات الزر الواحد للشخص بعمل لقطات شاشة بسرعة ويمكن استخدام شريط تمرير الصوت البديهي لكتم الصوت ببضع نقرات بالماوس.

المحاكي ليس مستقرًا تمامًا مثل نظام التشغيل اندرويد على الهاتف. وقد يكون غير مستجيب احيانا ، ويمكن ظهور حتى "أخطاء واستثناءات لم تتم معالجتها". يبدو أن هذه تظهر عند محاولة فتح قائمة النشاط الأخير.

يمكن للمحاكي تشغيل تطبيقات Android ، ويمكن للمستخدمين إما التصفح بحثًا عن ملفات APK المحلية ، أو ببساطة استخدام المتصفح المدمج لتثبيتها من متاجر مختلفة.

يجعل MEmu عالم Android متاحًا لجميع المستخدمين ويسمح بإمكانية الوصول إلى نظام تشغيل الأجهزة المحمولة حتى على كمبيوتر سطح المكتب. يبدو أن بعض مشكلات الاستقرار تصيب المحاكي ، لكنها تظهر إمكانات كبيرة. بشكل عام ، هو يضيف قيمة بالتأكيد لأي شخص يرغب في إستخدام نظام التشغيل Android على الكمبيوتر.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
MEmuGameLoop مجاني 450 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows 
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      | ⚠ الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل MEmu
رابط بديل MEmu
رابط بديل MEmu
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » نظام » محاكاة
صور | فيديو https://youtu.be/74Uw_nxdfkw
محاكي أندرويد مجاني للكمبيوتر MEmu محاكي أندرويد مجاني للكمبيوتر MEmu
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.