برنامج تسجيل شاشة الكمبيوتر iSpring Free Cam

تسجيل مقاطع فيديو سطح المكتب وإجراء تعديلات صوتية وحفظ مقاطعك محليًا أو مشاركتها عبر YouTube باستخدام هذا البرنامج المجاني.

iSpring Free Cam هو حل رائع يتيح لك تسجيل أي جزء من شاشتك ، وتحرير الفيديو المسجل ، وتحميله مباشرة على YouTube أو حفظه بتنسيق WMV.

من خلال واجهة حديثة المظهر ، يوفر لك iSpring Free Cam خيارات لإنشاء لقطات الشاشة وتحرير محتواها ثم نشرها عبر الإنترنت أو تصديرها. يوفر شريط الأدوات الوصول بنقرة واحدة إلى أداة التقاط الشاشة والمحرر المدمج ، إلى جانب خيارات لحفظ الفيديو أو تحميله على YouTube.

يمكنك بدء تسجيل جديد بنقرة زر واحدة. يتم استبدال الواجهة الرئيسية على الفور بإطار يمكن تغيير حجمه يحدد المنطقة التي ستلتقطها iSpring Free Cam. يمكنك تغيير حجمه باستخدام إجراءات السحب والإفلات أو عن طريق ملء حجم مخصص في الحقول المخصصة.

يمكن لـ iSpring Free Cam أيضًا تسجيل الصوت ، بشرط أن يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك مزودًا بميكروفون. بدلاً من ذلك ، يمكنه تسجيل أصوات النظام أو التطبيق أو حتى تشغيل الصوت ، مما يجعل الفيديو أكثر جاذبية.

ميزة رائعة لمنشئي البرامج التعليمية هي خيار التقاط المؤشر. ليس فقط أنه يمكنك تمييز الموضع الذي يشير إليه الماوس ، ولكن iSpring Free Cam يمكّنك من تسجيل نقرات الماوس.

بفضل المحرر المضمن ، لست مضطرًا للبدء من جديد إذا كان جزء من مقطع الفيديو الخاص بك غير مثالي. بدلاً من ذلك ، يمكنك ببساطة تحديد قسم التسجيل هذا وحذفه.

يشتمل المحرر أيضًا على أدوات إزالة ضوضاء الخلفية ومجموعة من التأثيرات الصوتية التي تتيح لك كتم أقسام معينة وضبط مستوى الصوت للآخرين ، أو تطبيق تأثيرات التلاشي.

لا يدعم iSpring Free Cam تصوير كاميرا الويب الى جانب الشاشة. بخلاف ذلك ، يعد خيارًا جيدًا إذا كنت ترغب في التقاط الشاشة وإنشاء مقاطع فيديو تعليمية جذابة.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
iSpring Free Cam iSpring Solutions Inc مجاني 23 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows 
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تحميل البرنامج iSpring Free Cam
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
وسائط متعددة » فيديو » مسجل فيديو
صور | فيديو https://youtu.be/gPFss-GuqiQ
برنامج تسجيل فيديو لشاشة الكمبيوتر iSpring Free Cam برنامج تسجيل فيديو لشاشة الكمبيوتر iSpring Free Cam
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.