تحميل برنامج Microsoft OneNote

تطبيق مجاني من Microsoft لتدوين الملاحظات وتنظيم أفكارك وتبسيط التخطيط للحظات المهمة في حياتك باستخدام المفكرة الرقمية ومزامنتها عبر جميع أجهزتك. متوفر لأجهزة أندرويد و iOS و ويندوز 10 وماك.

عندما يتعلق الأمر بتدوين الملاحظات ، هناك عدد هائل من التطبيقات والبرامج. OneNote هو أحد هذه التطبيقات. يسمح هذا البرنامج من Microsoft للمستخدم بتدوين الملاحظات وإنشاء الرسوم البيانية وإجراء ملاحظات نصية ومرئية أخرى. وكونه مت تطوير شركة Microsoft ، فإن له أيضًا روابط مع OneDrive وتطبيقات Microsoft الأخرى. علاوة على ذلك ، يحتوي على وظائف أخرى مثل تسجيل الفيديو وتحويل النص والقدرة على ترتيب ملاحظاتك بالطريقة التي تريدها. إنه تطبيق متعدد الاستخدامات ولكنه سهل الاستخدام مليء بكل ميزة لجمع الأفكار التي قد يحتاجها المستخدم.

يتوفر OneNote للتنزيل على مجموعة متنوعة من الأنظمة الأساسية. يمكنك استخدامه مجانًا بدون أي قيود على الميزات تقريبًا. يعمل التطبيق مثل دفتر ملاحظات رقمي ، مما يسمح لك بحفظ الملاحظات على السحابة ومزامنتها عبر أجهزتك. لاحظ أنه على الرغم من ذلك ، يستخدم OneDrive للتخزين السحابي ، لذلك فهو يشارك المساحة مع منتجات Microsoft Office الأخرى وأي ملفات تخزنها في السحابة. ومع ذلك ، طالما لديك مساحة تخزين كافية ، يمكنك إنشاء العديد من دفاتر الملاحظات المنفصلة كما تريد.

كما ذكرنا ، يتيح لك OneNote إضافة صوت وفيديو إلى ملاحظاتك باستخدام مسجل الفيديو المدمج. يمكنك حتى الإضافة من مصادر عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي التطبيق على أدوات رسم يدوية ، بالإضافة إلى معظم أدوات تنسيق النص التي ستجدها في معالج النصوص. علاوة على ذلك ، يمكنه تحويل الملاحظات اليدوية إلى خطوط الكمبيوتر لتنظيف ملاحظاتك. نظرًا لأنه يستخدم التخزين السحابي ، يمكنك مشاركة ملاحظاتك.

يحافظ OneNote على مساحة عمل نظيفة مع كل ما تحتاجه بنقرة واحدة أو نقرتين فقط. مع هذا ، يمكنك الحصول على أداة لا تعطل قطار تفكيرك. يمنحك واجهة Microsoft Word ، مما يلغي الحاجة إلى منحنى التعلم.
    البرنامجالمطورالترخيصالحجم
    OneNoteMicrosoftمجاني يتباين
    متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
    أندرويد 5 والأحدث ، iOS 12 والأحدث ، ويندوزتظهر الأذونات عند التثبيت
    التحميل       تقييم | 4.6/5 1 |  الإبلاغ عن مشكلة
    تنزيل لأندرويد  Microsoft OneNote - متجر جوجل
    تنزيل لـ iOS Microsoft OneNote - متجر ابل
    تنزيل لويندوز Microsoft OneNote - متجر مايكروسوفت
    ◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
    ◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
    الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
    صور | فيديو https://youtu.be/e0JnPJNe_q4
    تحميل برنامج Microsoft OneNote تحميل برنامج Microsoft OneNote
    ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.