تنزيل برنامج Google Sheets

يمكنك إنشاء وتعديل والتعاون مع الآخرين في جداول البيانات من هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android باستخدام تطبيق جداول بيانات Google.

لم يكن التعاون على جداول البيانات نفسها مع أشخاص آخرين أسهل من أي وقت مضى. الآن ، بمساعدة خدمات Google ، يمكنك الوصول إلى جميع الوظائف الرئيسية التي تتوقعها من تطبيق يتعامل مع جداول البيانات. في الواقع ، يمكن للمستخدمين تعديل عملهم في أي وقت ، ويمكنهم مشاركة رابط الملفات مع أشخاص آخرين لكي يصبح مشروعًا تعاونيًا.

Google Sheets هي نسخة من أداة جداول بيانات Google الرسمية التي تم تكييفها بشكل مثالي مع أجهزة Android. باستخدامها ، يمكنك إنشاء وتحرير جداول البيانات وكذلك مشاركتها عبر الإنترنت والعمل عليها مع مستخدمين آخرين.

يتيح لك التطبيق العمل مع أي جدول بيانات ، سواء كان لديك اتصال بالإنترنت أم لا. بالإضافة إلى ذلك ، بمجرد الانتهاء من العمل بدون اتصال ، لا يزال بإمكانك حفظ التغييرات للتحميل إلى السحابة بمجرد عودة خدمة الإتصال بالانترنت.

تمامًا كما هو الحال في إصدار سطح المكتب ، مع تطبيق Google Sheets الرسمي ، يتم حفظ جميع التغييرات التي تجريها على المستند تلقائيًا ، لذلك لن تفقد أي شيء. لا يهم إذا نفدت البطارية أو أغلق التطبيق ، فسيتم حفظ كل شيء.

يعد Google Sheets أداة رائعة للعمل مع جداول البيانات التي ستثبت بالتأكيد أنها مفيدة جدًا عند تحرير المستندات التي تتم مشاركتها مع مستخدمين آخرين.

تم دمج ملفات Microsoft Excel بشكل كامل ، مما يعني أن كل ما عليك فعله هو نسخها إلى حساب Google Drive الخاص بك. سيتمكن مستخدمو Google Sheets من فعل أي شيء تقريبًا في جداول بياناتهم ، بما في ذلك أشياء مثل تنسيق الخلايا وإدخال البيانات وإدراج الصيغ والمزيد.
    البرنامجالمطورالترخيصالحجم
    Google SheetsGoogle LLCمجاني يتباين
    متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
    يتباين حسب جهاز اندرويد، iOS 11 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
    التحميل       تقييم | 4.6/5 1 |  الإبلاغ عن مشكلة
    تنزيل لأندرويد  Google Sheets - جوجل بلاي
    تنزيل لـ iOS Google Sheets - متجر ابل
    ◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
    ◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
    الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
    صور | فيديو https://youtu.be/0gHKZ3C11FA
    تنزيل برنامج Google Sheets تنزيل برنامج Google Sheets
    ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.