برنامج إدارة الكتب calibre ebook management

تنظيم وتخزين وقراءة كتبك الإلكترونية.

Calibre هو مكتبة للكتب الإلكترونية. يحتوي على واجهة كبيرة وسهلة الاستخدام ، ويمكن سحب الكتب الإلكترونية بمختلف التنسيقات إلى نافذة البرنامج. يمكن تحرير البيانات الوصفية (العنوان والنوع وما إلى ذلك) بمجرد الضغط على الزر الموجود على شريط الأدوات وكتابة تغييراتك. يمكنك تحديد عدة كتب وتحريرها بشكل مجمّع أيضًا ، على سبيل المثال إذا كنت تريد إعادة تجميع بعض الكتب في نوع معين.

العرض هو مجرد نقرة زر ، ويفتح نافذة قارئ الكتاب الالكتروني. هنا يمكنك زيادة حجم الخط أو تقليله لراحتك ، وإضافة إشارات مرجعية والمزيد. يمكنك أيضًا تعيين Calibre لتنزيل الخلاصة من مواقع الأخبار ، على الرغم من أن النتائج تكون أحيانًا غريبة بعض الشيء. هناك أيضًا ، بالطبع ، مزامنة قارئ الكتب الإلكترونية ، حتى تتمكن بسهولة من تحديث جهازك باستمرار.

سواء كنت تريد ببساطة إضافة كتب جديدة إلى مكتبتك ، أو التحقق من حالة جهاز Kindle الخاص بك أو مجرد تنزيل محتوى جديد ، فكل شيء موجود ، في متناول اليد ومنظم بدقة. تعامل مع جميع إدخالات المكتبة الخاصة بك بكل سهولة وتعديل البرنامج وفقًا لمتطلباتك الدقيقة ، وذلك بفضل قائمة خيارات شاملة للغاية.

كما هو الحال مع الأزرار الخاصة بالميزات ، فإن أدوات إدارة الكتب والمكتبات هي أيضًا مرمزة بالألوان وتتميز بتصميمات مدروسة. وبالتالي ، فإن إجراء التحديدات السهلة استنادًا إلى معايير مثل "المؤلفون" أو "السلسلة" يمكن أن يكون أمرًا سهلاً. وكذلك إضافة العلامات أو التصنيفات أو إزالة الإدخالات تمامًا.

برنامج إدارة الكتب الإلكترونية Calibre مجاني ومفتوح المصدر وسهل الاستخدام ، وهو أداة ومكتبة رائعة لقراءة الكتب الإلكترونية. والآن يحول جميع تنسيقات الكتب الإكترونية إلى ملفات Microsoft Word (DOCX) ، بما في ذلك الصور والجداول وما إلى ذلك.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Calibre KOVID GOYALمجاني يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows و ماك Mac و لينوكس Linux
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لـ ويندوز 64 بت Calibre for Windows 64 bit
تنزيل لـ ويندوز 32 بت Calibre for Windows 32 bit
تنزيل لـ لينوكس Calibre for Linux x86-64
تنزيل لـ ماك Calibre for Mac
جميع التنزيلات Calibre - All downloads
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » أداوت التاليف
صور | فيديو https://youtu.be/f2yy2tmO0N0
برنامج إدارة الكتب calibre ebook management برنامج إدارة الكتب calibre ebook management
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.