برنامج الطقس Windy

Windy.com - رادار الطقس والأقمار الصناعية وتوقعات الأحوال الجوية لأجهزة اندرويد و iOS.

Windy هو تطبيق يتيح لك الاطلاع على أحدث تنبؤات الطقس في مدينتك أو في أي مكان على الكوكب بأكمله مع توفير كمية كبيرة من البيانات. إذا كنت تبحث عن أداة متقدمة تتيح لك معرفة معلومات الطقس المتعمقة - فلا مزيد من البحث ، فهذا التطبيق يوفر لك الحل الأمثل.

بمجرد فتح التطبيق للمرة الأولى ، يتيح لك نظام البيانات بالكامل رؤية أحدث معلومات الطقس. بمجرد إنشاء تكوين العرض الخاص بك ، قم ببساطة بإعداد واحدة من العشرات من الميزات التي يوفرها Windy. تحقق من درجة الحرارة ، والمطر ، والرياح ، وجودة الهواء ، وجودة المياه ، وتقرير ركوب الأمواج ، ومواقع السحابة ، والمزيد. بشكل عام ، يمكنك معرفة أي معلومات متعلقة بالطقس تقريبًا بأكبر قدر ممكن من التفاصيل.

واحدة من المزايا الرئيسية في Windy هي أنه يمكنك متابعة أي من الطرق التي قد يؤثر بها الطقس عليك في روتينك اليومي. تحقق من كيفية تطور العواصف أثناء تكوّنها ، وكيف يتم تغيير أنماط درجات الحرارة ، وخطط يومك بشكل أساسي حول تفضيلات الطقس واحتياجاتك. إذا كنت متعقباً للعواصف ، أو إذا كنت تعمل في الهواء الطلق ، أو كنت تبحث عن لمحة عن الإعصار ، فهذا التطبيق هو كل ما تحتاجه. سيبقيك على اطلاع على أهم أوقات اليوم ويسمح لك بتخطيط تحركاتك وفقًا لذلك.

يأتي Windy مع نظام عرض متميز يتيح لك التحقق بسهولة من نوع الطقس الذي ستختبره في محيطك أو في أي مكان آخر على هذا الكوكب ، بفضل لوحة الألوان المصممة جيدًا وسهولة قراءة الرموز.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
WindyWindyty SEمجاني يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 5 والأحدث ، iOS 11 والأحدث ، ويندوزتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.6/5 1 |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لأندرويد  Windy - متجر جوجل
تنزيل لـ iOS Windy - متجر ابل
إستعراض في متصفح الويب Windy.com
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو https://youtu.be/SdXxETkOaL0
تحميل برنامج الطقس Windy.com - Weather Radar, Satellite and Forecast تحميل برنامج الطقس Windy.com - Weather Radar, Satellite and Forecast
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.