تنزيل تطبيق Microsoft To Do

تطبيق مهم للأشخاص الذين يحبون تنظيم جدول أعمالهم وتتبع الأنشطة اليومية. متوفر لأجهزة أندرويد و iOS و ويندوز 10.

مع وجود العديد من التطبيقات التي تفعل الشيء نفسه ، من الجيد أن ترى أن Microsoft تحاول اتباع نهج جديد باستخدام تطبيق المهام الجديد. الهدف هو زيادة الإنتاجية وتوفير بعض الهيكل ليومك بالكامل. سواء كنت تحاول تحسين سير عملك أو أنك تحاول فقط إنجاز المزيد من المهام مع وقتك ، فإن تطبيق Microsoft To-Do خياراً جيداً.

Microsoft To Do هو تطبيق لإدارة المهام لمساعدتك على البقاء منظمًا وإدارة حياتك اليومية. يمكنك استخدام Microsoft To Do لإنشاء قوائم تسوق أو قوائم مهام أو تدوين ملاحظات أو تسجيل مجموعات أو التخطيط لحدث أو تعيين تذكيرات لزيادة إنتاجيتك والتركيز على ما يهمك. يجعل Microsoft To Do من ​​السهل البقاء منظمًا وإدارة حياتك.

قم بإنجاز ما هو مهم لك كل يوم باستخدام My Day and Suggestions ، أدوات التخطيط اليومي المخصصة الخاصة بك. توصي الاقتراحات الذكية بمهام من جميع قوائمك قد تكون ذات صلة باليوم. من قوائم التسوق إلى إجراءات التنظيف المنزلي ، المهام اليومية البسيطة. عندما تقوم بالتبديل بسرعة بين السياقات والمهام ، من المهم أن يكون لديك أدوات تساعدك على تحقيق ما يهمك. تساعدك Microsoft To Do على التقاط واسترداد القوائم والمهام بسرعة عبر الأجهزة وبين حسابات متعددة.

التقط المهام من تطبيقات وخدمات Microsoft المختلفة وقم بمزامنتها مع Microsoft To Do. وضع علامة على رسائل البريد الإلكتروني كمهام في Outlook أو أي حساب بريد إلكتروني تستضيفه Microsoft ، والإضافة إلى القوائم باستخدام Cortana ، والاطلاع على المهام المعينة لك من Microsoft Planner. احصل على راحة البال مع العلم أن المهام والقوائم الخاصة بك مستضافة على خدمة Microsoft 365 - واحدة من الخدمات الأكثر موثوقية مع عروض الأمان الرائدة في الصناعة.

تجعل تجربة Microsoft To Do الحديثة وسهلة الاستخدام قوائمك فريدة من نوعها ، مع ميزات قابلة للتخصيص مثل الرموز التعبيرية في القوائم والموضوعات الملونة والوضع المظلم والمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، تساعدك القوائم المشتركة في البقاء على اتصال والتعاون مع العائلة والأصدقاء والزملاء.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Microsoft To DoMicrosoftمجاني يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
يتباين بحسب جهاز اندرويد ، iOS 11 والأحدث ، ويندوزتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.5/5 1 |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لأندرويد  Microsoft To Do - متجر جوجل
تنزيل لـ iOS Microsoft To Do - متجر ابل
تنزيل لويندوز Microsoft To Do - متجر مايكروسوفت
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو https://youtu.be/a41-FvGlOKI
تنزيل تطبيق Microsoft To Do تنزيل تطبيق Microsoft To Do
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.