حذف الملفات بآمان Moo0 File Shredder

تطبيق سهل الاستخدام يضم أربع طرق للتنظيف لمساعدتك على حذف البيانات من جذورها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

Moo0 File Shredder هو برنامج خفيف لمساعدتك على محو البيانات الحساسة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك بطريقة آمنة. بهذه الطريقة ، يمكنك التأكد من عدم قدرة للمستخدمين الآخرين على استرداد المعلومات السرية باستخدام الأدوات المخصصة لذلك.

واجهة المستخدم الرسومية بسيطة للغاية وتمنحك إمكانية إعداد عملية التنظيف ببضع نقرات فقط. يقدم البرنامج الدعم فقط لطريقة "السحب والإفلات" ،  ولا يدعم ويفة تصفح وتحديد الملفات.

بشكل أساسي ، من السهل جدًا العمل مع هذه الأداة ، حيث تحتاج فقط إلى سحب الملفات والمجلدات وإفلاتها في اللوحة الأساسية ليقوم التطبيق بحذفها تلقائيًا.

يوفر Moo0 File Shredder أربع طرق للتنظيف ، وهي "Vaporize" و "Into Ashes" و "Extra Carefully" و "Shred Once". الطريقة الأولى هي أقوى نهج ، حيث إنها قادرة على الكتابة فوق محتويات محركات الأقراص الصلبة للكمبيوتر بأمان باستخدام خوارزمية Gutmann ، وتغيير أحجام الملفات والأسماء والسمات والطوابع الزمنية.

تستخدم طريقتا التنظيف التاليتان الخوارزمية المعروفة DoD 5220.22-M ، بينما تعمل الأخيرة مع خوارزمية مولد الأرقام العشوائية الزائفة.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إبقاء Moo0 File Shredder على رأس الأدوات المساعدة الأخرى وطلب التأكيد قبل إزالة الملفات نهائيًا.

أثناء الاختبار ، لاحظنا أن Moo0 File Shredder يقوم بعملية التنظيف بسرعة كبيرة وبدون أخطاء طوال العملية بأكملها. لا يستهلك وحدة المعالجة المركزية والذاكرة ، لذلك لا يثقل الأداء العام للكمبيوتر ، ولا يتداخل مع وظائف البرامج الأخرى.

يثبت Moo0 File Shredder أنه حل ممتاز لمسح البيانات يوفر بيئة عمل بديهية وطرق تنظيف قوية لمساعدتك على حذف الملفات والمجلدات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل دائم. بفضل دعم السحب والإسقاط وميزة الحذف التلقائي ، يبدو الإجراء بأكمله سهلاً للجميع.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Moo0 File Shredder Moo0 مجاني 4 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows
التحميل       تقييم | 4.2/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Moo0 File Shredder 
رابط بديل Moo0 File Shredder 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » حماية » تنظيف آمن
صور | فيديو https://youtu.be/YtuqYR7M8EU
حذف الملفات بآمان Moo0 File Shredder حذف الملفات بآمان Moo0 File Shredder
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.