محو البيانات بشكل امن Secure Eraser

احذف الملفات والمجلدات ومحركات الأقراص الحساسة بأمان ونظف نظامك باستخدام Secure Eraser.

إن مجرد حذف ملفاتك من القرص الصلب لا يعني بالضرورة أن تلك البيانات تم حذفها إلى الأبد. وطالما لم يتم الكتابة فوق المعلومات ، يمكن لأي شخص استعادتها في أي وقت. يصبح الأمر أكثر تعقيدًا ، إذا تم إعادة بيع جهاز كمبيوتر أو التخلي عنه. لذلك ينبغي عند التعامل مع المفات المهمة والبيانات الشخصية الحساسة الإستعانة ببرامج الحذف الامن التي تعيد الكتابة فوق المعلومات والبيانات لطمسها ومحوها بشكل نهائي.

Secure Eraser هو أحد البرامج القوية لحذف الملفات والمجلدات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل دائم ، وذلك باستخدام الخوارزميات الآمنة. وبالتالي ، يمكنك منع المستخدمين غير المصرح لهم من استعادة المعلومات الحساسة.

يستخدم Secure Eraser الطريقة الأكثر شهرة للتخلص من البيانات وتستبدل المعلومات الحساسة بطريقة مؤكدة بحيث لا يمكن استرجاعها أبدًا - حتى مع البرامج المتخصصة. كما أن حلوله المتعددة للمحو النهائي للبيانات تقضي أيضًا على أي إسنادات ترافقية قد تترك آثارًا للملفات المحذوفة في جدول التخصيص الخاص بمحرك الأقراص الثابتة.

سيقوم برنامج Windows سهل الاستخدام هذا بالكتابة فوق البيانات الحساسة حتى 35 مرة - بغض النظر عما إذا كانت ملفات أو مجلدات أو محركات أقراص أو سلة مهملات أو آثار تصفح. يمكنك أيضًا حذف الملفات التي تم حذفها بالفعل ، ولكن هذه المرة ستحذف للأبد.

 Secure Eraser لا يعيد الكتابة فوق البيانات أو يستبدلها فقط باستخدام بيانات عشوائية ، ولكنه يقدم معايير Dod 5220.22-ME الأمريكية و DoD 5220.22-MECE المعتمدة من وزارة الدفاع الأمريكية ومعيار German industrial standard ومعيار بيتر غوتمان Peter Gutmann.

ملاحظة: يمكن إستخدام البرنامج مجانًا للأغراض الخاصة. ولغرض الاستخدام التجاري فستكون بحاجة الى طلب الإصدار الإحترافي من موقع البرنامج.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Secure Eraser ASCOMP مجاني 6 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows
التحميل       تقييم | 4.6/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل  Secure Eraser 
تنزيل  Secure Eraser 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » حماية » تنظيف آمن
صور | فيديو https://youtu.be/YL9VcIW4wl8
محو البيانات بشكل امن Secure Eraser محو البيانات بشكل امن Secure Eraser
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.