RKill

برنامج يحاول إنهاء عمليات البرامج الضارة المعروفة حتى يتمكن برنامج الحماية العادي من التشغيل ووتنظيف الكمبيوتر من العدوى. 

RKill هو برنامج تم تطويره في BleepingComputer.com يحاول إنهاء عمليات البرامج الضارة المعروفة لغرض تمكين برنامج الحماية العادي لديك من التشغيل وتنظيف الكمبيوتر من العدوى. عند تشغيل RKill ، سينهي عمليات البرامج الضارة ثم يزيل ارتباطات الملفات القابلة للتنفيذ غير الصحيحة وإصلاح السياسات التي تمنعنا من استخدام أدوات معينة. عند الانتهاء ، سيعرض ملف سجل يوضح العمليات التي تم إنهاؤها أثناء تشغيل البرنامج.

نظرًا لأن RKill ينهي فقط عملية تشغيل البرنامج ، ولا يحذف أي ملفات ، بعد تشغيله ، لا يجب إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأن أي عمليات ضارة تم تكوينها لبدء التشغيل تلقائيًا ستبدأ للتو مرة أخرى. بدلاً من ذلك ، بعد تشغيل RKill ، يجب فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك على الفور باستخدام نوع من برامج مكافحة البرامج الضارة أو الفيروسات حتى يمكن إزالة العدوى بشكل صحيح.

فيما يلي قائمة بروابط تنزيل RKill باستخدام أسماء ملفات مختلفة. نحن نقدم RKill تحت أسماء ملفات مختلفة لأن بعض البرامج الضارة لن تسمح بتشغيل العمليات إلا إذا كان لديهم اسم ملف معين. لذلك عند محاولة تشغيل RKill ، إذا تم إنهاء أحد البرامج الضارة ، يرجى تجربة اسم ملف مختلف مقدم أدناه.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
RKill BleepingComputer مجاني 2 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
 Windows 
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
 تنزيل  RKill 
 رابط بديل  RKill 
 رابط بديل RKill 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
حماية » ذو صلة بالحماية
صور | فيديو
تنزيل برنامج RKill تنزيل برنامج RKill
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.