منظف الكمبيوتر PrivaZer

تنظيف الكمبيوتر الشخصي وحذف الآثار غير المرغوب فيها لحماية الخصوصية وكسب المساحة.

PrivaZer هو برنامج مجانية لتنظيف الكمبيوتر الشخصي وحماية الخصوصية عن طريق تنظيف وإزالة الآثار غير المرغوب فيها لأنشطتك السابقة.

يمكن للتطبيق التخلص من الملفات غير المفيدة والعناصر الأخرى التي قد لا تريدها على الكمبيوتر. يقوم بإجراء عمليات مسح متعمقة وينظف النظام بشكل آمن ، ويمحو أي آثار لتصفح الإنترنت والأنشطة الأخرى.

كما ذكرنا ، يمكن للبرنامج مسح مناطق مختلفة من الكمبيوتر. على سبيل المثال ، يمكنه فحص وحذف جميع ملفات تعريف الارتباط غير المفيدة للمتصفح ، والاختصارات غير الصالحة في قائمة ابدأ ، وسطح المكتب أو التشغيل السريع ، وسجلات برامج تحرير الصور والمكاتب ، وذاكرة التخزين المؤقت للصور المصغرة ، وسجلات الإكمال التلقائي في متصفحات الإنترنت وسجل ألعاب Microsoft.

علاوة على ذلك ، يمكنه حذف الملفات غير الضرورية التي تركتها الإصدارات السابقة من Windows وتحديثات النظام والمثبتات. قد يؤدي أيضًا إلى تعطيل الإسبات.

يتطلب التطبيق تحديد الجهاز المراد مسحه ، مما يتيح لك الاختيار بين الكمبيوتر ومحرك التخزين وجهاز التخزين الخارجي ومحرك أقراص USB المحمول وجهاز iPod ومشغل MP3 وبطاقة ذاكرة SD وتخزين الشبكة.

بمجرد أن يقوم التطبيق بمسح جهاز الكمبيوتر بالكامل ، فإنه يتيح لك معرفة عدد المشكلات التي اكتشفها بالضبط لمختلف القطاعات. تستغرق عملية التنظيف بضع دقائق فقط ، اعتمادًا على عدد الأخطاء المكتشفة.

PrivaZer يمكن أن يساعد في تحسين أداء الكمبيوتر. وبفضل واجهته البسيطة والسهلة الاستخدام فإن البرنامج موجه لكل انواع المستخدمين.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
PrivaZer Goversoft مجاني 27 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل PrivaZer - EXE 
تنزيل PrivaZer - Portable 
جميع التنزيللات PrivaZer - all 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » حماية » تنظيف آمن
صور | فيديو https://youtu.be/sqC4evsrJyA
منظف الكمبيوتر PrivaZer منظف الكمبيوتر PrivaZer
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.