تنزيل برنامج الطقس WeatherBug

تفقد أحوال الطقس في موقعك الجغرافي  أو أي موقع في العالم واحصل على أدق التفاصيل والمعلومات التي تهمك باستخدام تطبيق WeatherBug.

 يوفر لك تطبيق WeatherBug معلومات الطقس المحلية المتعمقة أينما كنت. يكتشف WeatherBug موقعك الحالي تلقائيًا ، ثم يسحب البيانات الحالية من أقرب محطة أرصاد جوية ويعرضها بوضوح على الشاشة. ويعرض جميع جوانب الطقس بما في ذلك درجة الحرارة (الحالية بالإضافة إلى أعلى وأدنى يوم) ، سرعة الرياح واتجاهها ، وبرودة الرياح وهطول الأمطار. حتى أنه يذهب إلى أشياء أكثر علمية مثل نقطة الندى والضغط والرطوبة. تتوفر أيضًا توقعات الطقس لمدة سبعة أيام.

يسمح لك WeatherBug بالبحث عن المواقع وتخزينها في البرنامج. يمكنك بعد ذلك استعراض المعلومات عن أحوال الطقس في هذه الأماكن المختلفة بلمسة واحدة.

يتم تقديم ميزة الخرائط في WeatherBug بشكل رائع حيث يتم استعراض حالة الطقس من خلال استخدام التراكبات. يمكنك اختيار نوع البيانات التي يعرضها التراكب ، من الرادار أو القمر الصناعي أو درجة الحرارة. يمكن تكبير الخرائط وتصغيرها بسهولة بالغة باستخدام رموز العدسة المكبرة.

تشمل الميزات الأخرى لـ WeatherBug تقارير الفيديو والصور المحدثة لأحوال الطقس في المنطقة المحددة حاليًا (غير متوفرة في جميع المواقع). هناك الكثير من الخيارات والإعدادات التي يمكنك تعديلها في البرنامج فيما يتعلق بتتبع الموقع وإشعارات درجة الحرارة ووحدات القياس.

بشكل عام ، يعد WeatherBug أداة قوية وموثوقة للحصول على معلومات وتوقعات مفصلة عن الطقس.
    البرنامجالمطورالترخيصالحجم
    WeatherBugWeatherBugمجاني يتباين
    متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
    يتباين حسب جهاز أندرويد ، iOS 10 والأحدث ، mac os x 10.11تظهر الأذونات عند التثبيت
    التحميل       تقييم | 4.6/5 1 |  الإبلاغ عن مشكلة
    تنزيل لأندرويد  WeatherBug - متجر جوجل
    تنزيل لـ iOS WeatherBug - متجر ابل
    تنزيل لـ ويندوز WeatherBug - متجر ابل
    ◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
    ◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
    الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
    صور | فيديو https://youtu.be/O1Pk5WGjS9o
    تنزيل برنامج الطقس WeatherBug تنزيل برنامج الطقس WeatherBug
    ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.