تحميل برنامج الطقس

تطبيق لأجهزة أندرويد وiOS يمنح المستخدمين معلومات تتعلق بالطقس: توقعات وأخبار وردار وأدوات.

1Weather ليس مجرد تطبيق الطقس. سواء كنت تبحث عن معلومات بسيطة وواضحة ، أو إذا كنت تريد بيانات أكثر تفصيلاً ، فإن 1Weather سيكون أحد الخيارات المثالية لك. تم تصميمه بشكل جيد مع الكثير من الحاجيات للاختيار من بينها والمعلومات الدقيقة ، هذه هي الميزات الأساسية لـ 1Weather.

يتيح لك برنامج 1Weather نظرة سريعة على درجة الحرارة والظروف الجوية الحالية والوصول إلى التوقعات للساعات أو الأيام القادمة. 1 Weather يظهر كل هذا بكل سهولة وأسلوب: درجة الحرارة ، وبرودة الرياح ، والرطوبة ، والضغط ، والرياح. ويمكنك سحب الشاشة للحصول على التوقعات للساعات أو الأيام القليلة المقبلة.

بالإضافة إلى البيانات الأساسية ، يقدم Weather1 رسومًا بيانية مفيدة لمنحك فكرة عن كيفية تطور درجة الحرارة وهطول الأمطار. أخيرًا ، يقدم التطبيق خرائط الطقس والمعلومات الشمسية والقمرية وأوقات شروق الشمس وغروبها ومراحل القمر.

أحد الخيارات المفيدة أيضاً هو قدرة 1Weather على إضافة ما يصل إلى 12 موقعًا بحيث تكون درجات الحرارة على الشاشة دائمًا ، بالإضافة إلى العديد من الأدوات التي يمكنك تضمينها على شاشتك الرئيسية.

واحدة من أبرز ميزات 1 Weather هي تصميمه الرائع والعمل بسلاسة. وتعطي تأثيرات الإنتقال مظهرًا جذابًا للغاية للتطبيق ، بحيث لا تسبب البطء في تصفح التطبيق.

التصفح سريع ومريح ، وخيارات التخصيص رائعة ، خاصة أدوات 1Weather التي يتم تقديمها بأحجام مختلفة وتتيح لك الحصول على المعلومات التي تريدها مباشرة على الشاشة.

هناك العديد من تطبيقات الحصول على معلومات توقعات الطقس والأخبار ذات الصلة بالاحوال الجوية. ويعد 1Weather أحد التطبيقات المميزة في هذا الخصوص لما يقدمه من ميزات رائعة ومعلومات قيمة عن الطقس.
    البرنامجالمطورالترخيصالحجم
    1WeatherOneLouderمجاني* يتباين
    متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
    يتباين حسب جهاز اندرويد ، iOS 10 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
    التحميل       تقييم | 4.6/5 1 |  الإبلاغ عن مشكلة
    تنزيل لأندرويد  1Weather - متجر جوجل
    تنزيل لـ iOS 1Weather - متجر ابل
    ◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
    ◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
    الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
    صور | فيديو https://youtu.be/HpiNdgtuHO0
    تحميل برنامج الطقس 1Weather: Forecast, Radar & Widgets تحميل برنامج الطقس 1Weather: Forecast, Radar & Widgets
    ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.