برنامج تقطيع الفيديو للكمبيوتر

برنامج قص فيديو مجاني لقطع وتقسيم ملفات الفيديو إلى مقاطع صغيرة.

Free Video Cutter هو برنامج قطع فيديو مجاني لقطع ملفات الفيديو إلى قطع صغيرة. يمكن لـ Free Video Cutter قطع ملفات الفيديو من ملفات 3gp أو asf أو avi أو flv أو mp4 أو mpg أو rm أو rmvb أو vob أو wmv والمزيد إلى ملفات 3gp أو avi أو flv أو mp4 أو mpg أو wmv.

واجهة البرنامج نظيفة وبسيطة للغاية. يمكنك استيراد مقطع فيديو باستخدام متصفح الملفات وتحديد الاجزاء التي ترغب في قصها وتنسيق الفيدو النتاج وغيرها من المعلمات.

في القائمة ، يمكنك التحقق من رقم المقطع ومدته. لذلك ، يمكنك معاينة المقطع وقصه عن طريق وضع علامة على موضع البداية والنهاية. بمجرد تحديد وجهة الإخراج ونوع الملف.

يمكنك أيضًا تعديل معلمات الصوت والفيديو عندما يتعلق الأمر بالكودك والحجم ومعدل البت ومعدل الإطارات ومعدل تردد العينة ووضع القناة والتزامن. بشكل اختياري ، يمكنك تعطيل الصوت وتمكين Weeny Free Video Cutter من إيقاف تشغيل الكمبيوتر تلقائيًا بمجرد اكتمال المهمة.

لايستخدم البرنامج موارد النظام بشكل ملحوظ وتتم عملية تصدير مقاطع الفيديو التي تم قصها بسرعة مع الاحتفاظ بجودة الفيديو والصوت. ويقدم البرنامج أيضاً دليلا بسيطة مُدعماً بالصور لكيفية إستخدامه ، ويمكن الوصول لتعليمات الإستخدام من خلال قائمة المساعدة Help.

يساعد برنامج Free Video Cutter على مشاركة ملفات الفيديو الكبيرة أو نسخها احتياطيًا. على سبيل المثال ، يمكن تقسيم ملف فيديو يزيد حجمه عن 1 غيغابايت إلى أجزاء أصغر يمكن تحميلها بسهولة على موقع مشاركة فيديو مثل YouTube أو خدمة تخزين عبر الإنترنت.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Weeny Free Video Cutter WeenySoft مجاني 20 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز 
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Weeny Free Video Cutter
رابط بديل Weeny Free Video Cutter
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
وسائط متعددة » فيديو » محرر فيديو
صور | فيديو https://youtu.be/Ux0pni5hhtk
برنامج تقطيع الفيديو للكمبيوتر Weeny Free Video Cutter برنامج تقطيع الفيديو للكمبيوتر Weeny Free Video Cutter
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.