Shotcut

محرر فيديو مجاني ومفتوح المصدر لأنظمة التشغيل ويندوز وماك ولينوكس.

Shotcut هو محرر فيديو بسيط وسهل الاستخدام ويتوفر على مجموعة من الميزات والوظائف لمساعدتك على تعديل الأفلام المفضلة لديك وتنقيحها بالقليل من الجهد من جانبك.

يدعم Shotcut العديد من تنسيقات الفيديو والصوت وحتى الصور ، بحيث يمكنك العمل مع أي نوع من الوسائط التي تريدها. يتيح لك الإطار الزمني متعدد الأشكال مزج ومطابقة درجات الدقة وكذلك الإطارات في المشروع. يمكنك تحليل الفيديو إطار بإطار ، مما يسمح لك بتحرير وتعديل أدق التفاصيل.

ميزة أخرى مثيرة للاهتمام في Shotcut هي يفتح ويشغل ملفات MLT XML كمقاطع ، كي تتمكن استخدام هذا التطبيق لاختبارها. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك Shotcut إنشاء قوائم تشغيل MLT XML وتشغيلها ، بحيث يمكنك بسهولة ترميزها أو دفقها إلى شبكة مفضلة.

يوفر لك البرنامج أيضًا عددًا من مرشحات الفيديو ، مثل التضليل "Blur" ودرجات اللون "Color Grading" و التقليم "Crop" و التوهج "Glow" والمراة "Mirror" والتدوير "Rotate" وفصاء اللون "Saturation" و "Sharpen" و توازن اللون الأبيض "White Balance" الذي يمكن يمكنك من تخصيص مظهر فيلمك بالكامل ، بينما يمكن استخدام" Color Wheels " لتصحيح الألوان وتصنيفها.

علاوة على ذلك ، يتيح لك Shotcut العمل مع مجموعة من مرشحات الصوت ، وهي 'Balance' و 'Gain' و 'Pan' والتي يمكن أن تكون مفيدة في تعديل العديد من مشكلات الصوت في ملفك.

يتيح لك مكون "Encode" تحويل الفيديو الخاص بك إلى العديد من تنسيقات الإخراج ، مثل M4A و MXF و VOB و FLV و MP4 و M2T و MPG و AVI و MOV و OGG و WEBM وغيرها.

Shotcut هي أداة تحرير وسائط شاملة وفعالة تقدم وظائف أساسية إلى وظائف أكثر تعقيدًا ، وبعضها يتجاوز وظائف العديد من التطبيقات المماثلة ، والتي يمكنك استخدامها بثقة.
إقرأ المزيد: تحميل برنامج openshot
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Shotcut Meltytech, LLC مجاني يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز ، ماك ، لينوكس 
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لـ ويندوز 64-bit Windows installer
إصدار محمول 64 بت 64-bit Windows portable zip
تنزيل لـ ويندوز 32-bit Windows installer
إصدار محمول 32بت 32-bit Windows portable zip
تنزيل لـ ماك Shotcut macOS dmg
تنزيل لـ لينوكس 64-bit Linux portable tar
تنزيل لـ لينوكس 64-bit Linux AppImage
تنزيل لـ لينوكس 64-bit Linux portable tar
جميع التنزيللات Shotcut -Downloads
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
وسائط متعددة » فيديو » محرر فيديو
صور | فيديو https://youtu.be/_pystqJ3dR4
برنامج تحرير مقاطع الفيديو Shotcut برنامج تحرير مقاطع الفيديو Shotcut
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.