برنامج تنقية الصوت ocenaudio

محرر صوتي متعدد المنصات وسهل الاستخدام وسريع وعملي يجمع مجموعة غنية من المؤثرات الصوتية وأهم شيء تنقية الصوت وازلة الضجيج.

نظرًا للعدد الكبير من تطبيقات تحرير الصوت الموجودة اليوم ، أصبح تحرير الصوت نشاطًا شائعًا يقوم به المزيد من المستخدمين. في بعض الأحيان يكون من المفيد جدًا والضروري تعديل ملف صوتي ، على سبيل المثال ، عند تسجيل برنامج إذاعي والحاجة إلى إزالة الإعلانات التجارية أو بدء الصمت أو عند إنشاء نغمة رنين لهاتفك المحمول والحاجة إلى قص ملف صوتي كبير إلى جزء صغير فقط . بالنسبة لجميع هذه المهام ، فإن Ocenaudio هو أحد الخيارات المثالية على غرار البرنامج الشهير Audacity. يسمح لك برنامج Windows البسيط هذا بتعديل أي ملف صوتي باستخدام مجموعة واسعة من المؤثرات الصوتية وخيارات التخصيص والأهم من كل ذلك تنقية الصوت وتصفيته من الضجيج تماما.

بعد تثبيت التطبيق وتشغيله ، سيتمكن المستخدم من إنشاء ملف صوتي جديد باستخدام إعدادات جودة مختلفة وتسجيل الصوت من مجموعة واسعة من مصادر الصوت. بدلاً من ذلك ، سيتمكن المستخدم من فتح ملف صوتي موجود وتحريره بعدة طرق. على هذا النحو ، سيكون قادرًا على قص جزء البداية والنهاية ، وإزالة الإعلانات التجارية من الأغنية أو تطبيق تأثيرات مختلفة عليها.

يمكن لهذه التأثيرات إضافة لمسة من الإبداع على الصوت وجعله أفضل. على هذا النحو ، هناك العديد من المرشحات المتاحة ، والتي يمكن أن تجعل مقطع الصوت أفضل ، من خلال تعديل الترددات الصوتية وتصحيحها. يمكن للمستخدم تطبيق التأثيرات على الصوت بأكمله أو فقط على قسم منه. لتسهيل اختيار الصوت المرغوب ، سيتم عرض جميع الأصوات المستوردة باستخدام شكل الموجة ، والتي تعرض ترددات الصوت.

بعد تحرير الصوت ، يمكن للمستخدم تصديره إلى مجموعة واسعة من تنسيقات الصوت ، مع وجود إعدادات جودة قابلة للتخصيص لكل منها.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
ocenaudioocenaudio مجاني 38 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows  
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تحميل البرنامج ocenaudio
جميع التنزيلات ocenaudio
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
وسائط متعددة » صوت » محرر\مسجل صوت

صور | فيديو https://youtu.be/TYuoPUyHUkA

برنامج تنقية الصوت ocenaudio برنامج تنقية الصوت ocenaudio

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.