مشاركة الملفات بسهولة FileDirect

أداة بسيطة وسهلة الإستخدام لمشاركة الملفات والمجلدات مباشرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع خيارات تحديد مدة الصلاحة وعدد التنزيلات.

تعد مشاركة الملفات عبر الإنترنت أحد أقدم التحديات التي تواجه الإنترنت نظرًا لاستخدام العديد من الطرق على مر السنين. يفضل بعض الأشخاص تحميل مستنداتهم على مواقع مشاركة الملفات ، ويفضل البعض الآخر تطبيقات مشاركة الملفات التي تقوم بتحميل أو نسخ مستنداتهم إلى السحابة.

ومع ذلك ، يفضل الكثير من الأشخاص أشكالًا مختلفة من تطبيقات الند للند peer-to-peer ، لأن ملفات المستخدم لا يتم تحميلها في أي مكان من أجل مشاركتها. O&O FileDirect هو برنامج يساعدك على مشاركة أي عدد تريده من الملفات دون الحاجة إلى تحميلها إلى خدمة خارجية او سحابة لمشاركة الملفات.

يعمل التطبيق فقط على أنظمة تشغيل Windows الحديثة ، ولكنه لا يتطلب أي برامج إضافية ، لذلك يجب الانتهاء من عملية الإعداد في غضون بضع ثوانٍ فقط.

بمجرد انتهاء التثبيت ، يمكنك تشغيل البرنامج وسيتم الترحيب بك من خلال نافذة صغيرة تحتوي على علامتي تبويب: الأولى تتيح لك مكان لسحب الملفات أو المجلدات التي ترغب في مشاركتها والثانية توفر علامة تبويب محفوظات الملفات التي تمت مشاركتها مسبقًا.

عند إسقاط ملف (أو مجلد) داخل واجهة O&O FileDirect ، سيتم إنشاء رابط يمكنك بعد ذلك إرساله إلى أي شخص للوصول إلى الملف. يتم توفير أزرار مشاركة الملفات بسهولة لإرسال الرابط عبر البريد الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي أو نسخها إلى حافظة النظام. إضافة لذلك ، ومن خلال النقر فوق الزر "مزيد من الإعدادات more settings" ، يمكنك إدخال كلمة مرور والوصول لخيارات تعيين الحد الأقصى لعدد التنزيلات أو عدد الايام أي مدة صلاحية الرابط.

من خلال النقر فوق علامة التبويب "الملفات التي تم مشاركتها Shared files" ، يمكنك عرض قائمة بالملفات التي يتم مشاركتها ولكل ملف يمكنك مشاهدة بعض الإحصائيات الأساسية أو نسخ الرابط أو إزالته  او تحرير خصائص الرابط ، وهو أمر مفيد للغاية إذا نسيت تعيين مدة الصلاحية أو كلمة المرور او عدد التنزيلات.

على الرغم من أن التطبيق سيثبت بوضوح أنه مفيد للغاية ، يجب عليك أن تضع في اعتبارك أنه برنامج نظير إلى نظير. على الرغم من أنه يمكنك حماية الرابط بكلمة مرور ، إلا أنه لا توجد طريقة أخرى للتحكم أو حتى معرفة من يمكنه الوصول إليه. وجدير بالذكر أن التطبيق يعتمد دائمًا على موقع FileDirect ليكون جاهزًا وآمنًا للعمل بشكل صحيح.

في الختام ، يعد O&O FileDirect  برنامجاً مفيدًا للغاية إذا كنت تحاول مشاركة الملفات دون تحميلها على خوادم جهات خارجية ، ولكنه يعتمد على خدمة وتكنولوجيا قد تعرضك لبعض المخاطر. لذا لا تتردد في تجربة هذا البرنامج ، ولكن انتبه إلى البيانات الحساسة التي تقرر مشاركتها.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
O&O FileDirectO&O Software GmbHمجاني 768 كب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 10
التحميل تقييم | 4.2/51      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل O&O FileDirect 
رابط بديل O&O FileDirect 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز » إنترنت » مشاركة الملفات

صور| فيديو

مشاركة الملفات بسهولة FileDirect مشاركة الملفات بسهولة FileDirect

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.